مؤتمر «دور منطقة وعظ القاهرة في المشاركة المجتمعية الإيجابية» يواجه الأفكار المغلوطة التي تدمر الشباب

مؤتمر «دور منطقة وعظ القاهرة في المشاركة المجتمعية الإيجابية» يواجه الأفكار المغلوطة التي تدمر الشبابمؤتمر «دور منطقة وعظ القاهرة في المشاركة المجتمعية الإيجابية» يواجه الأفكار المغلوطة التي تدمر الشباب

فن وثقافة1-2-2020 | 12:33

كتب: حسام أبو العلا
عقدت منطقة وعظ القاهرة مؤتمرها النصف سنوي بعنوان "دور منطقة وعظ القاهرة في المشاركة المجتمعية الإيجابية" وذلك بحضور الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية د. نظير عياد، ود.حسن القصبي مساعد الأمين العام لشئون البحث العلمي، د. سعيد عامر الأمين المساعد للدعوة والإعلام الديني، اللواء أركان حرب أحمد شاهين نائباً عن القائد الأعلى للقوات المسلحة وزير الدفاع، نيافة القس بولا فؤاد "كنيسة مارِ جرجس" ممثلاً للكنيسة المصرية وبيت العائلة المصرية، بالإضافة إلى عدد من القيادات التنفيذية والدينية بالمحافظة.
وصرح الشيخ عاشور مبروك مدير عام منطقة وعظ القاهرة بأن المنطقة تعمل تحت توجيهات فضيله الامام الاكبر في التواصل المستمر مع جميع المؤسسات والمصالح الحكومية مثل تواجد الوعاظ في مدارس التربيه والتعليم وتواصلهم مع الطلاب والطالبات حتي لا ينساقوا وراء الأفكار المغلوطه التي تدمر الشباب كذلك التواجد والتواصل المستمر مع الشباب في مراكز الشباب ومراكز الثقافة .
وفي نهاية المؤتمر توجه الشيخ عاشور مبروك مدير عام المنطقه بالشكر الي فضيلة مولانا شيخ الأزهر والأمين العام وجميع القيادات الشعبيه والتنفذيه متمنيا لمصر دوام الرقي والتقدم في ظل القيادة الرشيدة .
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2