صحة القليوبية: أقسام للعزل وحملات تفتيشية لمواجهة فيروس كورورنا

صحة القليوبية: أقسام للعزل وحملات تفتيشية لمواجهة فيروس كورورناصحة القليوبية: أقسام للعزل وحملات تفتيشية لمواجهة فيروس كورورنا

* عاجل4-2-2020 | 13:24

كتب: هيثم بطاح 
أعلنت مديرية الصحة بالقليوبية  تخصيص أقسام للعزل بمستشفيات "حميات بنها وحميات طوخ وحميات قليوب" وكذلك أقسام الحميات بمستشفى بهتيم وشبين القناطر، لمواجهة فيروس كورورنا المستجد، وهى مستشفيات والتأكد من المستلزمات والأدوات اللازمة لمكافحة العدوى وتزويد الكميات بها.
وأكد الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أن الغرفة الوقائية التابعة لمديرية الصحة والسكان بالقليوبية وجميع الإدارات الصحية على مستوى المديرية تعمل على مدار الساعة لرصد الحالات فور ظهورها .
وأشار إلى أن المحافظة آمنة تماما من أى أمراض أو أوبئة، ولم يتم رصد أية حالات مصابة بفيروس كورونا المستجد حتى الأن ، مؤكداً أن المديرية اتخذت جميع الإجراءات الأحترازية للتصدى لأى مرض أو فيروسات .
وشدد " الطباخ "  على أن المديرية تعمل على رصد جميع الأمراض التنفسية بجميع مستشفياتها على مستوى المحافظة، بجانب حملات التطعيم التى تشنها على المدارس من أجل وقاية الطلاب من الحصبة، والتى ستبدأ حملاتها خلال هذا الشهر الجارى .
أضف تعليق