أيوب: نسعى لحسم الدورى أمام المقاصة.. وغياب كوليبالى غير مؤثر

أيوب: نسعى لحسم الدورى أمام المقاصة.. وغياب كوليبالى غير مؤثرأيوب: نسعى لحسم الدورى أمام المقاصة.. وغياب كوليبالى غير مؤثر

* عاجل27-5-2017 | 14:50

كتب: مصطفى يحيى

أكد أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية جميع لاعبي الأهلي لمباراة مصر المقاصة الحاسمة للقب الدوري، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل في الجولة الـ30 من منافسات الدوري الممتاز.

وشدد أيوب على أن الجهاز الفني واللاعبين يركزون جيدا في المواجهة المقبلة، لما تحمله من صعوبة فنية وأهمية، وما سيترتب عليها من نتائج، مؤكدا ثقته الكبيرة في قدرة اللاعبين على حسم اللقب رسميا.

واستبعد تأثر الفريق بغياب الإيفواري سليماني كوليبالي، مؤكدا ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي الأهلي على تعويض أي غيابات، خاصة أن الأهلي يضم 30 لاعبًا في قائمته، ومن الصعب أن يتأثر الفريق بغياب أي لاعب، موضحا أن الجميع على مستوى واحد من الكفاءة والخبرة.

وأشار المدرب العام إلى أن الجهاز الفني يمتلك العديد من البدائل في خط الهجوم والقادرة على تعويض أي غيابات، ولديهم من الخبرة ما يكفي للتعامل مع أي ظروف يتعرض لها الفريق.

وأتم أيوب، أن الفوز في مباراة المقاصة يساهم كثيرًا في منح اللاعبين الراحة الذهنية، من أجل التركيز في الملف الإفريقي ومباراة الوداد الهامة يوم الأحد المقبل في الجولة الثالثة من دور الـ16 لدوري الأبطال الإفريقي.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2