عبدالحفيظ: نخوض مواجهة الطلائع بحثا عن هدف واحد

عبدالحفيظ: نخوض مواجهة الطلائع بحثا عن هدف واحدعبدالحفيظ: نخوض مواجهة الطلائع بحثا عن هدف واحد

رياضة8-2-2020 | 12:19

كتب: مصطفى يحيى

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أهمية مباراة طلائع الجيش المقرر إقامتها بعد غدٍ الاثنين في الجولة السابعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

وأضاف عبدالحفيظ، نحترم ونقدر فريق الطلائع الذي يمتلك جهازا فنيا مميزا، ولاعبين على مستوى عال، وبالطبع نخوض مواجهة الاثنين بحثا عن هدف واحد فقط هو تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات.

وأوضح أن الأهلي يتعامل مع كل مباراة على حدة، وأن تركيز الفريق والجهاز الفني في الوقت الحالي يتجه صوب التحضير لمباراة الطلائع دون الانشغال بأي أمور أخرى.

وقال عبدالحفيظ إن استمرار الانتصارات المحلية أمر مهم للغاية خاصة أنه يزيد من دوافع اللاعبين لمواصلة النتائج الإيجابية التي من شأنها أن تضع الفريق في مساره تجاه تحقيق أهدافه هذا الموسم بحصد البطولات.

الأهلي يزف بشرى سارة بشأن العفيجي

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكد تحسن حالة رمضان صبحي لاعب الفريق، واقتراب إعلان جاهزيته للمرحلة المقبلة.

وأضاف أن اللاعب في اللمسات الأخيرة من برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.

ويخضع رمضان صبحي لفحص طبي جديد عقب مباراة طلائع الجيش المقرر لها بعد غدٍ الاثنين؛ للاطمئنان على جاهزيته للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.

وكان الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق، قد أكد أن رمضان صبحي سيكون جاهزا في موعد أقصاه الثالث عشر من فبراير الجاري.

أضف تعليق

إعلان آراك 2