ضبط  المتهم فى واقعة مقتل تاجر ملابس بشبرا الخيمة

ضبط  المتهم فى واقعة مقتل تاجر ملابس بشبرا الخيمةضبط  المتهم فى واقعة مقتل تاجر ملابس بشبرا الخيمة 

* عاجل11-2-2020 | 10:31

كتب :هيثم بطاح

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية القبض على تاجر متهم بإطلاق النار على آخر فارداه قتيلا إثر نشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات مالية على  تجارة الملابس وتولت النيابة مباشرة التحقيقات .

كان اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية تلقى اخطارا يفيد  حدوث مشاجرة ومتوفي بناحية شارع صالح سليم – بهتيم – دائرة القسم  بين كل من طــرف أول :-محمد ج ع 30 عاما تاجر ملابس متجول ومقيم– بهتيم - دائرة القسم  توفي إثر إصابته بطلق ناري خرطوش بالرقبة وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي ناصر العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة .

وتبين أن الطـــرف الثانى من المشاجرة يدعى  هاني ا  ا 44 عاما تاجر وصاحب محل ملابس ومقيم– بهتيم – دائرة القسم وذلك بسبب وجود خلافات مالية بين الطرفين علي تجارة الملابس  فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام علي أثرها الثاني بإطلاق عيار من سلاح ناري فرد خرطوش كان بحوزته محدثاً إصابة الأول التي أودت بحياته   وفر هارباً .

ونظرا للملاحقات الأمنية تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن فرد خرطوش محلى الصنع والتحفظ عليه .

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2