أمن قنا يكشف ملابسات واقعة إطلاق النيران على مقهى بقرية أبودياب بمركز دشنا

أمن قنا يكشف ملابسات واقعة إطلاق النيران على مقهى بقرية أبودياب بمركز دشناأمن قنا يكشف ملابسات واقعة إطلاق النيران على مقهى بقرية أبودياب بمركز دشنا

محافظات11-2-2020 | 16:57

كتب: علاء الدين سعد

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا ، من كشف ملابسات واقعة  مقتل مزارع وإصابة آخرين ، في حادث  إطلاق النيران على مقهى بقرية ابودياب مركز دشنا  ، وذلك  أثناء مشاهدة مباراة كرة القدم بين فريقي  الأهلي والهلال السوداني ببطولة دورىأبطال افريقيا  .

حيث تلقى  اللواء شريف عبدالحميد ، مدير أمن قنا ، إخطارًا ، بمصرع المواطن  عرفه سيد، وإصابة اثنين آخرين  وذلك عقب إطلاق  مجهولين النار على مقهى بقرية ابو دياب أثناء مشاهدة مباراة لكرة القدم بين فريقى النادى الاهلى والهلال السودانى ببطولة دورى أبطال افريقيا حيث كانوا يستقلون دراجة نارية أثناء الواقعة .

هذا وقد كشفت تحريات  رجال المباحث أن مرتكب الواقعة، حسن. ا. ع، 19 عاما ، عامل ، وقد قام باطلاق  النيران على المقهى وذلك  انتقاما من أهل القرية.

حيث أن الأجهزة الأمنية  بقنا ،  قامت بضبط شقيق المتهم من قرابة عام من نفس المقهى وعلى نفس   مسرح الجريمة ، وذلك  تنفيذا لقرار النيابة العامة، لاتهامه في قضايا متنوعة ومطلوب ضبطه وإحضاره ومحكوم عليه في قضايا قتل.

كما أوضحت التحريات  كذلك ، أن المتهم قام  بقطع التيار الكهربائى  عن القرية أكثر من مرة، وأطلق النيران على المقهى مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخرين ، انتقاما من أهل القرية.

كما تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات ، التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أضف تعليق

إعلان آراك 2