بالصور|| لليوم الرابع إستمرار أعمال النظافة بقرية الحميدات لمبادرة «بيكيا ميد» تحت شعار «بايدينا نجملها»

بالصور|| لليوم الرابع إستمرار أعمال النظافة بقرية الحميدات لمبادرة «بيكيا ميد» تحت شعار «بايدينا نجملها»بالصور|| لليوم الرابع إستمرار أعمال النظافة بقرية الحميدات لمبادرة «بيكيا ميد» تحت شعار «بايدينا نجملها»

محافظات16-2-2020 | 16:12

كتب: علاء الدين سعد

لليوم الرابع على التوالى يستمر العمل فى مجال التنظيف وإزالة المخلفات والقمامة وتسوية الطريق بقرية الحميدات بمدينة قنا وذلك فى إطار تنفيذ مبادرة " قنا نظيفة " التى اطلقها اللواء اشرف الداودى محافظ قنا لرفع كفاءة منظومة النظافة وإزالة كافة المخلفات وتراكمات القمامة بمداخل المدن والقري والطرق الرئيسية والمؤدية إليها والطرق الجانبية حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين ولإستعادة المظهر الحضارى والجمالى الذى طالما تميزت به محافظة قنا.

وذلك بالتنسيق مع ممثل مركز خدمات التنمية CDS لمحافظة قنا الاستاذة رباب غمرى منسق محافظة قنا وفريق العمل كلا من الاستاذ محمد ابوالحسن .والاستاذة سهيرغمرى والفريق المصاحب لهم .وكذلك الاستاذ عبدالرحيم ربيع ممثل مجلس مدينة قنا والذى لا يبخل بجهدة من أجل انجاز العمل  على اكمل وجة ليكون واجهه حضارية ومشرفة ومميزة.

حيث صرحت  رباب غمرى منسق مركز خدمات CDS أنة تم اليوم إذالة  المخلفات والقمام من على جانبى طريق مدخل قرية الحميدات وكذلك تسوية الطريق الرئيسى للقرية ليظهر بصورة مشرفة وحضارية .

كما أشار الاستاذ محمد ابو الحسن أنة تم توفير المعدات الثقيلة والمتمثلة فى اللودر وعربات النقل وذلك عن طريق ازالة مخلفات الاشجار التالفة على جانب الطريق وكذلك الطوب والزلط ومخلفات البناء من جوانب الطريق الرئيسى للقرية.

كما أنة تم تسوية وتنظيف أماكن خط توصيل الغاز الطبيعى للقرية مما أدى الى ظهور الطريق بشكل جيد وممهد حتى يسهل عملية الرصف فيما بعد.

هذا وقد تعاون أهل القرية مع فريق المبادرة من المتطوعين ورجال مجلس المدينة الذين قاموا بالعمل على أكمل وجة مما أظهر الشكل الحضارى والجمالى للمدخل الرئيسى للقرية.

هذا وأشاد فريق المبادرة بالدور الذى قام بة ممثل مجلس المدينة الاستاذ عبدالرحيم ربيع حيث انة كان يسهل ويذلل أى عقبة تواجهة فريق العمل وكان يؤدى دورة على اكمل وجه.

كما قام مجلس مدينة قنا بتوفير صناديق لجمع القمامة ووضاعها فى اماكن مختلفة بمدخل القرية.

كما انة تم عقد ورشة عمل عن كيفية إعادة المخلفات وتدويرها وذلك بمضيفة الحاج نور الدين خلف الله  الشهير " بالحاج مفتاح" والذى يعتبر قامة كبيرة من أهل القرية ولة دور بارز فى العمل الخيرى . كما انة ابدى إستعدادة لتنفيذ اى شئ يطلب منة لخدمة المصلحة العامة للقرية وانة لن يبخل فى تقديم المساعدة للمشاركة فى العمل الخيرى سواء للقرية أو المدينة أو المحافظة .

[gallery size="large" td_select_gallery_slide="slide" ids="420318,420319,420321,420322,420323,420324,420325,420327,420328,420329,420330,420332,420333,420334,420335"]

أضف تعليق

إعلان آراك 2