وزارة الرياضة تعلن نتائج مباريات دور الثمانية من دوري مراكز الشباب

وزارة الرياضة تعلن نتائج مباريات دور الثمانية من دوري مراكز الشبابوزارة الرياضة تعلن نتائج مباريات دور الثمانية من دوري مراكز الشباب

رياضة16-2-2020 | 20:03

كتب: علاء حمدي

أعلنت وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات ) نتائج مباريات  دور الثمانية من نهائيات دوري مراكز الشباب النسخة السابعة ، والتي أقيمت مبارياتها اليوم الأحد 16 فبراير الجاري في الواحدة ظهراً .

   مركز شباب كفر قشاش (البحيرة) يخرج مركز شباب العمراوي (الإسكندرية) من البطولة  بضربات الجزاء الترجيحية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة ، في المباراة التي أقيمت علي  ملعب مركز شباب مدينة السادات بالمنوفية ، ويلتقي كفر قشاش في نصف النهائي مركز شباب المحسمة المحطة ( الإسماعيلية ) الذي فاز علي  مركز شباب بهاده (القليوبية) بضربات الجزاء الترجيحية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، في المباراة التي أقيمت علي ملعب نادي الرواد بالعاشر من رمضان .

وعلي ملعب مركز شباب قنا ، حجز مركز شباب الحسينات(الأقصر) بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري مراكز الشباب علي حساب مركز شباب البصيلية (أسوان ) بعد فوزه بأربعة أهداف مقابل هدف ، ويتقابل في النصف نهائي مع مركز شباب  شبرانبات (الغربية) الذي فاز علي مركز شباب ديروط الشريف (أسيوط) بضربات الجزاء الترجيحية بأربعة أهداف مقابل هدف علي ملعب مركز شباب الجزيرة . ومواجهات النصف النهائي ستقام يومي 23 و 24 من الشهر الجاري .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2