وفاة الطفل يوسف ضحية إطلاق النار بميدان الحصرى

وفاة الطفل يوسف ضحية إطلاق النار بميدان الحصرىوفاة الطفل يوسف ضحية إطلاق النار بميدان الحصرى

*سلايد رئيسى29-5-2017 | 15:13

كتبت: نرفانا محمود
أعلن أطباء مستشفى 6 أكتوبر الجامعي وفاة الطفل يوسف سامح العربي نجل مروة قناوي، الذي أصيب بطلق ناري وقاموا برفع أجهزة الإعاشة عنه بعد 10 أيام من إصابته.
وكان يوسف قد أصيب بطلق ناري خلال وجوده أمام مطعم جاد بميدان الحصري بـ 6 أكتوبر، وقالت الشرطة إن إصابته ناتجة عن طلق ناري من سلاح آلي وقاموا بإلقاء القبض على المتهم وإحالته للنيابة.
وكانت وزارة الداخلية، قد كشفت في بيان لها الجمعة الماضية، عن تفاصيل ملابسات واقعة إصابة كل من الطالب يوسف العربي، وكذلك الطالبة دعاء محمد قاعود حال تواجدها في نفس التوقيت بالقرب من مكان الواقعة.
وقال مسؤول مركز الإعلام الأمني أنه في إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات واقعة إصابة الطالب يوسف سامح العربي سن 14 بطلق ناري بالرأس حال تواجده بميدان الحصري بدائرة قسم شرطة أكتوبر، وكذا إصابة الطالبة دعاء محمد قاعود سن 22 حال تواجدها في نفس التوقيت بالقرب من مكان الواقعة.
وتابعت الوزارة، أن التحريات أشارت إلى قيام بعض الأشخاص وفي توقيت متزامن للحادث بإطلاق أعيرة نارية أثناء حفل خطوبة أعلى سطح أحد العقارات بدائرة القسم بمنطقة متاخمة لمكان الحادث، خاص بالمدعو زياد .م . ف. م سن 22 طالب بكلية التجارة ومقيم بدائرة مركز طامية – الفيوم.
وكان الدكتور إيهاب صفوت، مدير مستشفى 6 أكتوبر الجامعي، قد قال في تصريحات تليفزيونية إن حالته الصحية لم تتحسن منذ وفوده إلى المستشفى سوى ضبط الضغط الخاص به، ولكن حاليا ما زال يعيش على الأجهزة فقط. وأضاف "صفوت"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "انفراد"، مع الإعلامي سعيد حساسين، على قناة "العاصمة"، أن يوسف جاء للمستشفى وكان قلبة في حالة توقف كامل، وتم عمل الفحوصات اللازمة والمطلوبة وتم وضعه على الأجهزة، ولكن الرصاصة أصابت المخ، مما أدخلته في غيبوبة تامة.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2