البرامج العلاجية لتحسين مستوى التلاميذ تنطلق لقرى الوادى الجديد

البرامج العلاجية لتحسين مستوى التلاميذ تنطلق لقرى الوادى الجديدالبرامج العلاجية لتحسين مستوى التلاميذ تنطلق لقرى الوادى الجديد

محافظات20-2-2020 | 17:18

كتب: علاء حمدي

تحت رعاية وتوجيهات الأستاذ الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والسيد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد.

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد صلاح مرغنى، عن بدء قطاع التعليم بالمحافظة و بالتعاون مع وحدة الصفوف الأولى بالمديرية فى تنفيذ برنامج علاجى للتلاميذ ضعاف القراءة والكتابة بالصفوف التعليمية من الرابع وحتى الثالث الإعدادى وخاصة بالمناطق والقرى المحرومة والنائية. حيث إنطلقت لجنة مشكلة من الوحدة الأستاذة سحر مشعال _ الأستاذ رأفت همام _ محمد هارون _ محمد ابو الحسن لمدارس قري ( الكويت _ فلسطين _ صنعاء ) لتنفيذ البرنامج لتلاميذ وطلاب تلك المدارس وبحضور أولياء الأمور .

وشهدت الفصول الدراسية تفاعل متميز من جميع التلاميذ مع شرح المقاطع الصوتية وتكوين كلمات ودمج وتحليل و تنفيذ عدد من المسابقات البسيطة لخلق جو تنافسى بين التلاميذ بالإضافة لتوزيع بعض الهدايا العينية من قبل فريق الصفوف الأولى تشجيعا للتلاميذ على مواصلة التميز .

وأثنى أولياء الأمور بتنفيذ البرنامج والذى يعمل على تحسين المستوى التعليمى للتلاميذ بالإضافة إلى تشجيعهم على الإستذكار شاكرين للجميع مجهوداتهم من أجل مصلحة أبنائهم. ووجه مرغنى خالص شكره وتقديره لفريق العمل بوحدة الصفوف الأولى ومجهوداتهم المبذولة تجاه تنفيذ البرنامج والذى يهدف أولا وأخيرا مصلحة الطالب وتحسين مستواه العلمى .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2