البدرى: حققت مالم يحققه غيري.. والتحليل السلبي من المغرضين فقط

البدرى: حققت مالم يحققه غيري.. والتحليل السلبي من المغرضين فقطالبدرى: حققت مالم يحققه غيري.. والتحليل السلبي من المغرضين فقط

*سلايد رئيسى30-5-2017 | 10:13

كتب - مصطفى يحيى:
قال حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: "نجحت في الفوز بالبطولة السادسة لي مع القلعة الحمراء، وهو أمر أظن بأنه لم يحققه أي مدرب أخر مع القلعة الحمراء.. كلنا هنمشي من النادي واللى هيفضل هو البطولات والإنجازات اللي بنحققها".
ويأتى تصريح البدرى على خلفية نجاح الأهلي في التتويج ببطولة الدوري العام هذا الموسم بعد التعادل مع مصر المقاصة مساء الإثنين ليعلن عن فوز القلعة الحمراء بالدوري رقم 39 في تاريخه.
وتابع البدري خلال تصريحات لقناة النادي الأهلي: "سعيد بالتتويج ببطولة الدوري وكنت أتمنى تواجد الجماهير في مدرجات ملعب اليوم من أجل الإحتفال في أرض الملعب بالمسابقة".
وأضاف: "كل تركيزنا كان منصبا على إسعاد جماهير الأهلي وهو ما تحقق في النهاية بالتتويج بلقب الدوري، كنت أتمنى حضورهم بقوة في المباراة".
وواصل: "كنت واثق من المولى عز وجل في تتويج الفريق بالدوري وتكليل جهودنا خلال الموسم بنجاح، بالمنطق الأهلي واللاعبين حققوا أرقاما قياسية، وأي كلام سلبي هو مغرض فقط لا غير".
واستمر: "بعد انتهاء البطولة على الجميع تحليل النتائج والأرقام، ما حققه الأهلي وفقا للبطولات السابقة فهو رقم قياسي، أي حديث سلبي فهو من المغرضين فقط لا غير".
وأكمل: "لدينا ازمة ارهقتنا الموسم الحالي وهي كثرة الفرص الضائعة، في مباريات عديدة كنا نسيطر ونصل للمرمى لكن لا نسجل وفقدنا بطولة السوبر ونقاط في عدد من المباريات".
وشدد البدري على أن هناك أمر ينقص الفريق بكل تأكيد سوف يبحث عنه تسبب في إهدار تلك الفرص، لكن في النهاية أمرا إيجابيا أن تخلق فرصا وتصل للمرمى.
وأكد البدري على أن المرحلة المقبلة سوف تشهد الدفع بالعديد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات بعد حسم الدوري.
وعن استقبال الفريق للهدفين في 5 دقائق أمام المقاصة قال البدري "يحدث في كرة القدم فقدان بعض التركيز بعد ضمان النتيجة".
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2