مرجان: الأهلى يتميز بإعلاء المبادئ والأخلاق وهذه طريقتنا المميزة عن الصوت العالى

مرجان: الأهلى يتميز بإعلاء المبادئ والأخلاق وهذه طريقتنا المميزة عن الصوت العالىمرجان: الأهلى يتميز بإعلاء المبادئ والأخلاق وهذه طريقتنا المميزة عن الصوت العالى

* عاجل26-2-2020 | 23:09

كتب: أحمد الطوانسى
أكد العميد محمد مرجان المدير التنفيذى للنادى الأهلى، أننا دائمًا ما نتعامل مع الأزمات بإعلاء المبادئ والأخلاق وهذا ما يميزنا دائمًا.
وأجرى مرجان مداخله لقناة النادى الأهلى قائلًا،  "الأهلى دائمًا ما ينتصر فى أزماته وكل مواقفه بسبب إتباعه للوائح والقوانين وإعلاء المبادئ والأخلاق فوق أى شئ، هذه هي الرسالة التى نبعث بها دائمًا".
وواصل مرجان حديثه "الأهلى ينتصر بسبب الأخلاق، وهذه طريقتنا أفضل من الصوت العالى الذى دائمًا ما تأتى نهايته، وتنتصر الأخلاق كل مرة، وهذا هو ما يريده الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى".
وأتبع " نطالب جماهيرنا الذين نثق بهم فى التعاون مع الأمن فى لقاء صن داونز باستاد القاهرة، ونرجوهم بمساعدة الإدارة بعدم الخروج عن النص حتى تساندنا كافة الجهات المختصة فى طلباتها تجاه الجماهير".
وأختتم مرجان حديثة قائلًا " تركيز النادى حاليًا فى مواجهة يوم السبت المقبل أمام صن داونز، لكننا لا ننام، ودائمًا ما نسعى إلى الحصول على كافة حقوق النادى، ونطمئن الجميع بأن كل خطانا مدروسة ومحسوبة جيدًا".
    أضف تعليق