حزب الحرية يشارك في معرض الكتاب بالشيخ زايد

حزب الحرية يشارك في معرض الكتاب بالشيخ زايدحزب الحرية يشارك في معرض الكتاب بالشيخ زايد

أحوال الناس4-3-2020 | 19:25

كتب:فتحى السايح شارك وفد من أمانة حزب الحرية المصري بالشيخ زايد، وأمانة التدريب والتثقيف بأكتوبر، في فعاليات معرض الكتاب بالشيخ زايد في دورته السادسة، صرح بذلك المستشار محمد مجدي صالح أمين الحزب بالشيخ زايد.
وقال صالح، إن فعاليات معرض زايد للكتاب بدورته السادسة، انطلقت اليوم 4 مارس، وتستمر في استقبال رواده حتى يوم 16 مارس، وذلك بناء على تعليمات وزارة التربية والتعليم، ومديرية التربية والتعليم بالجيزة.
من جانبها قالت أمينة التدريب والتثقيف د.شيرين صبري،إن معرض زايد للكتاب في نسخته السادسة، يتضمن برنامجا ثقافيا وفنيا وعروضا فنية قيمة لفرق القطاعات المختلفة لوزارة الثقافة، ويقام المعرض على مساحة تزيد عن 1500 متر مربع.
وتتابع وزارة الثقافة، تفاصيل إقامة المعرض وكل الاستعدادات حرصًا على نشر الحراك الثقافى فى مختلف الأماكن، وكذلك البرنامج الثقافى والفنى المصاحب للمعرض والذى يضم ندوات ثقافية وحفلات فنية وفعاليات خاصة بالطفل، وذلك على مدار أيام المعرض بالتعاون بين الجهات الثلاثة  المنظمة للمعرض هى: الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج علي، وهيئة قصور الثقافة برئاسة الدكتور أحمد عواض، ومؤسسة زايد للإبداع.
    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2