«الوطنية للصحافة» تنشر فيديو لمتابعه سير العملية الانتخابية داخل لجان الإداريين والعمال بمؤسسة الأهرام | شاهد

«الوطنية للصحافة» تنشر فيديو لمتابعه سير العملية الانتخابية داخل لجان الإداريين والعمال بمؤسسة الأهرام | شاهد«الوطنية للصحافة» تنشر فيديو لمتابعه سير العملية الانتخابية داخل لجان الإداريين والعمال بمؤسسة الأهرام | شاهد

* عاجل5-3-2020 | 13:06

كتب: على طه
نشرت الهيئة الوطنية للصحافة  على الموقع الرسمي الخاص بالانتخابات على " فيسبوك" فيديو يوضح سير العميلة الانتخابية ومتابعة الانتخابات داخل لجان الإداريين والعمال بـ" الأهرام ".
ويتنافس في انتخابات مؤسسة الأهرام، لعضوية مجلس الإدارة ١٢ صحفياً على مقعدين، و١٥ إداريا على مقعدين و٦ عمال على مقعدين أيضا بمجلس الإدارة، أمل لعضوية الجمعية العمومية، يتنافس ١٠ صحفيين على مقعدين، و٨ إداريين على مقعدين، و٨ عمال على مقعدين أيضاً. وكانت اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات بالهيئة الوطنية للصحافة قد قررت إجراء انتخابات الجمعيات العمومية ومجلس الإدارة لـ مؤسسة الأهرام في لجان مستقلة في فروع 6 أكتوبر وقليوب والإسكندرية، وذلك بناء على رغبة العاملين بالمؤسسة.
و قد فتحت اللجنة  باب التصويت في تمام الساعة التاسعة، أمام العاملين في مؤسسة الأهرام لاختيار ممثليهم في مجلس الإدارة والجمعية العمومية، على أن يستمر التصويت حتى الخامسة مساءً.
وبعد غلق باب التصويت سوف تبدأ اللجنة المشرفة على الانتخابات فرز الأصوات وإعلان الفائزين.
https://www.facebook.com/NationalAuthorityofPress/videos/511129296217232/
أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا