أجندة إخبارية ليوم السبت الموافق 7 من مارس

أجندة إخبارية ليوم السبت الموافق 7 من مارسأجندة إخبارية ليوم السبت الموافق 7 من مارس

*سلايد رئيسى6-3-2020 | 23:45

القاهرة.. يكرم وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة الفائزين في مسابقة المجلس الأعلى للشئون الإسلامية لحفظ القرآن الكريم وفهم معانيه من الطلبة الوافدين المقيدين على منحة المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بأكاديمية الأوقاف الدولية بمدينة السادس من أكتوبر.
القاهرة.. ينطلق بمركز الأزهر للمؤتمرات أعمال المؤتمر العلمي الدولي الثاني لكلية أصول الدين القاهرة بعنوان (بناء الإنسان في التصور الإسلامي بين الواقع والمأمول) برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد حسين المحرصاوي رئيس الجامعة والدكتور عبدالفتاح العواري عميد الكلية ورئيس المؤتمر .
القاهرة .. تنظم جمعية التطوير والتنمية احتفالية للإعلان عن الفائزين بجائزة التميز لمنظمات المجتمع المدني والذي سيقام بحضور الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ولفيف من ممثلي القطاع الحكومي والخاص.
الأقصر.. تنظم مديرية الشئون الصحية في الأقصر قافلة طبية في "الرزيقات بحري" بمركز ومدينة أرمنت جنوب المحافظة.
القاهرة.. يفتتح وزير القوى العاملة محمد سعفان، ملتقي التوظيف السنوي الذي يوفر 3500 فرصة عمل للذكور والإناث، في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، برواتب مجزية، فى إطار دعم الدولة المصرية للتدريب والتوظيف لإنشاء جيل قادر على المنافسة فى سوق العمل داخليا وخارجياً.
القاهرة.. يواصل المصريون في الخارج الادلاء بأصواتهم في جولة الإعادة بالانتخابات التكميلية بمجلس النواب لدائرة مركز ملوي بمحافظة المنيا.
القاهرة .. تستضيف لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين، قافلة طبية، بالتعاون مع مديرية الصحة بمنطقة الوايلي الطبية، للفحص المبكر للصحفيات وأسرهن، وذلك في إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي "١٠٠ مليون صحة".
الاقصر .. تستكمل فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الافريقية، والذي تختتم فعاليات يوم 12 مارس الجاري.
القاهرة - بريتوريا .. يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، في الثالثة عصرا نظيره صن داونز الجنوب افريقي على استاد لوكاس موريبي، في إياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا.
القاهرة .. يلتقي فريقا مازيمبي والرجاء البيضاوي، في الثالثة عصرا، كما يلتقي فرقا النجم الساحلي واواد البيضاوي، في التاسعة مساء، في إطار مباريات دوري أبطال افريقيا .
القاهرة – لندن.. يلتقي فريقا ليفربول وبورنموث، في الثانية والنصف ظهرا، كما يلتقي فريقا كريستال بالاس وواتفورد، ساوثهامبتون ونيوكاسل، ارسنال ووست هام يونايتد، شيفيلد يونايتد ونورويتش ستي، في الخامسة مساء، فيما يلتقي فريقا بيرنلي وتوتنهام هوتسبر، في السابعة والنصف مساء، في إطار الدوري الانجليزي لكرة القدم.
القاهرة – مدريد.. يلتقي فريقا إيبار ومايوركا، في الثانية ظهرا، كما يلتقي فريقا اتلتيكو مدريد واشبيليه، في الخامسة مساء، وبرشلونة وريال سوسيداد، في السابعة والنصف مساء، فيما يلتقي فريقا خيتافي وسيلتا فيجو، في العاشرة مساء، في إطار الدوري الاسباني لكرة القدم.
    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2