«إكسترا نيوز ».. ترصد الإجراءات الصحية المتبعة لدى وصول الركاب والمسافرين فى مطار برج العرب | شاهد

«إكسترا نيوز ».. ترصد الإجراءات الصحية المتبعة لدى وصول الركاب والمسافرين فى مطار برج العرب | شاهد«إكسترا نيوز ».. ترصد الإجراءات الصحية المتبعة لدى وصول الركاب والمسافرين فى مطار برج العرب | شاهد

* عاجل7-3-2020 | 15:31

كتب: محمد محمود
قال اللواء محمد راشد مدير مطار برج العرب بالإسكندرية أنه بمجرد ظهور أول حالة فى الصين أصبحت كل الرحلات الطيران التى تدخل مطار برج العرب  يتم التعامل معها بالكشف الطبى الكامل على جميع الأشخاص  وذلك  بالتعاون مع وزارة الصحة إضافة إلى التوعية الصحية للمسافرين.
وأوضح "راشد" فى تصريحات لإكسترا نيوز ، أن المطار اتخذ العديد من الاجراءات الوقائية للركاب القادمين من الدول التي يشكل فيها فيروس كورونا الجديد ففى حالة ارتفاع درجة الحرارة لدرى أى راكب  يتم الاشتباه فيه و ينقل إلى عيادة الحجر الصحى لإتاحة الإمكانيات ثم  يتم الاستفسار منه لو دور برد عادى أو مشابه للأعراض المعلنة بالنسبة  للفيروس لا يتم المغادرة من الطيران يتم عمل كروت متابعة  والحالة تنقل وسط عربية مجهزة من وزارة الصحة إلى  مستشفى الحميات ، لكن حتى الان لا ظهور لاى حالة ظهرت وكلها اعراض سلبية فى مطار برج العرب .
وأضاف ، بالنسبة لتعقيم الطائرة والحقائب هى عملية تتم بالكشف عن الركاب فقط ولكن اخر منشور صدر من وزراة الصحة هو حاليا مرتبط بالكشف داخل الطائرة على الركاب  ثم بعد ذلك يتم تعقيم الطائرة بالنسبة للرحلة الثانية قبل الاقلاع للفوج الثانى، بالنسبة للحقائب يتم التعامل معها من خلال عمال التحميل لابسين الماسك الوقائى حتى تسليم الحقائب .
https://www.facebook.com/extranewstv/videos/2775760819166785/
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2