حسام البدري: فوز زاناكو على القطن يزيد من صعوبة مواجهة الوداد المغربي

حسام البدري: فوز زاناكو على القطن يزيد من صعوبة مواجهة الوداد المغربيحسام البدري: فوز زاناكو على القطن يزيد من صعوبة مواجهة الوداد المغربي

* عاجل3-6-2017 | 21:57

كتب: مصطفى يحيى
أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أهمية مواجهة الوداد المغربي، والتي تقام في الحادية عشر مساء غدا الأحد في إطار مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.
وقال البدري - في تصريحات له اليوم السبت - إن فوز زاناكو الزامبي على القطن الكاميروني زاد من صعوبة مواجهتي الأهلي والوداد المغربي، وأن مواجهة الغد وما بعدها في المغرب ستكون قوية في إطار المنافسة على صدارة المجموعة بالنسبة للأهلي والجهاز الفني، موضحا أن ارتفاع رصيد زاناكو إلى سبعة نقاط سيكون دافعا كبيرا للأهلي غدا أمام الوداد لاستعادة المنافسة على صدارة المجموعة من جديد.
وشدد البدري على أن جميع اللاعبين جاهزين للقاء الوداد ، مشيرا إلى تعافي الثنائي أحمد حمودي وأحمد حجازي من الإصابة، بينما لم يعاني عبد الله السعيد سوى من إجهاد بسيط في العضلة الخلفية أبعده عن لقاء المقاصة الأخير، مؤكدا أن الفريق بأكمله جاهز للمشاركة في لقاء الغد.
ورفض المدير الفني للأهلي، النظر لمواجهات الأهلي والوداد تاريخيا ومدى التفوق الذي يتمتع به الأهلي في تاريخ مواجهاته مع نظيره المغربي، موضحا أن المباريات الكبيرة لا تعترف بالتاريخ وانما بالاداء خلال اللقاء.
وقال، "درسنا فريق الوداد جيدا من خلال متابعة بعض المباريات المحلية والافريقية للمنافس، ووقفنا على بعض النقاط القوة والضعف وسنعمل عليها جيدا مع اللاعبين قبل مباراة الغد، ويتبقى حالة اللاعبين الفنية والبدنية وكذلك التوفيق من أجل تحقيق الفوز".
واختتم البدري تصريحاته مؤكدا أن حضور 10 آلاف من جماهير الأهلي لمباراة الوداد، يعد عنصرا إيجابيا للغاية للأهلي، متمنيا أن يكون عنصر الأرض والجمهور عاملا إضافيا في قوته الضاربة أمام الوداد غدا الأحد.
أضف تعليق