جريمة هزت قلب الصعيد قتل شقيقيه وأصاب ثالث ثم لقى مصرعه في تبادل إطلاق نار مع الأمن قبل ساعه بقنا

جريمة هزت قلب الصعيد قتل شقيقيه وأصاب ثالث ثم لقى مصرعه في تبادل إطلاق نار مع الأمن قبل ساعه بقناجريمة هزت قلب الصعيد قتل شقيقيه وأصاب ثالث ثم لقى مصرعه في تبادل إطلاق نار مع الأمن قبل ساعه بقنا

* عاجل17-3-2020 | 19:34

كتب – عادل الهوارى

في جريمة هزت قلب صعيد مصر والتى وقعت فصولها في مدينة "أبوتشت" بشمال قنا لقى المتهم بقتل شقيقية الأثنين وأصاب ثالثا وهو في مرحلة موت سريرى  مصرعه فى تبادل لإطلاق النار مع الشرطة أثناء حملة للقبض عليه .

وكان اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا، من العميد "  قرشي عبدالمنعم، رئيس فرع البحث الجنائي في أبوتشت وفرشوط ، بمصرع خالد حسن السمان،45 عامًا، وشقيقه ورقة بن نوفل، 25 عامًا، وإصابة شقيقهم الثالث عمر 34 عامًا، بعدإصابتهم بطلقات نارية.

وكشفت تحريات المباحث برئاسة العميد قرشي عبدالمنعماحد ابرز رجال البحث الجنائى بجنوب الصعيد ،وفريق عمله أن مرتكب الواقعة، شقيقهم محمود، ويبلغ من العمر 35 عامًا، أطلق على أشقائه النيران بسبب خلافات بينهم داخل المنزل.

وأوضحت التحريات، أن المتهم، تناول " الشبو المخدر"، وكان في غير وعيه، ونشبت خلافات بينه وبين أشقائه، مما أسفر ذلك عن قيامه بإطلاق النيران، صوب أشقائه، وفر هاربًا في الزراعات، وبعد تكثيف التحريات، والوصول إلى مكان اختبائه، تم اعداد حملة مكبرة للقبض عليه، وأثناء محاولة القبض عليه، تبادل المتهم والشرطة النيران مما أسفر عن مصرعه

    أضف تعليق