رسائل «الكوتش» للاعبى الأهلى بعد الفوز على الوداد

رسائل «الكوتش» للاعبى الأهلى بعد الفوز على الودادرسائل «الكوتش» للاعبى الأهلى بعد الفوز على الوداد

* عاجل5-6-2017 | 15:31

كتب: مصطفى يحيى

أعرب حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، عن سعادته بالفوز الهام الذى حققه الفريق على الوداد المغربى بهدفين دون رد، أمس الأحد، على إستاد برج العرب، ضمن الجولة الثالثة بدور المجموعات من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقال البدرى، إن الفوز كان هامًا للغاية، والحصول على الـ3 نقاط كان أمرًا ملحًّـا، حتى يستعيد الأهلى صدارة المجموعة، ويُـكمل مشواره بنجاح، خصوصًا بعد فوز زاناكو الزامبى على القطن الكاميرونى بنفس الجولة.

وأضاف المدير الفنى للأهلى أن المشوار مازال طويلًا، والأهلى لم يحسم التأهل بعـدُ، وهى الرسالة التى حرص على توجيهها للاعبين، لافتـًا إلى أن الفريق سيؤدى المباريات المقبلة بنفس القوة والجدية، حتى يحسم تأهله بشكل رسمى إلى دور الثمانية.

وأشاد بأداء اللاعبين، خلال المباراة، قائلًا إنهم بذلوا جهدًا كبيرًا، خلال اللقاء وأيضا قبل المباراة، من خلال المحاضرات التى عقدها معهم، لشرح أداء الفريق المغربى وأهـمّ لاعبيه، مؤكدا على أنه كان حريصًا للغاية على تحقيق الفوز على الوداد، كـون المباراة هى الأولى للفـريق بحضور جماهيرى بعد التتويج بالدورى، حتى يتمكّـن من إسعاد الجماهير التى دائمًا وأبدًا ما تقف خلف الفريق، مضيفـًا أنه كان سعيدًا للغاية بحضور الجماهير.

أضف تعليق

إعلان آراك 2