صور| نجوم الأهلى يعلنون الحرب ضد كوليبالى.. أجايى ومعلول: أنت كاذب

صور| نجوم الأهلى يعلنون الحرب ضد كوليبالى.. أجايى ومعلول: أنت كاذبصور| نجوم الأهلى يعلنون الحرب ضد كوليبالى.. أجايى ومعلول: أنت كاذب

* عاجل5-6-2017 | 23:48

كتب: مصطفى يحيى

دارت حرب شرسة بين عدد من نجوم النادى الأهلى، سواء من القدامى، أو لاعبى الفريق الأول لكرة القدم الحاليين، وأبرزهم النيجيرى جونيور أجايي والتونسي على معلول، والإيفوارى سليمانى كوليبالي، بعد أن أدعى الأخير على حسابه الشخصى على تويتر، اليوم الإثنين، أنهما سبق أن شكا له من سوء المعاملة بالنادى.

وكتب كوليبالى، مخاطبا أجايى ومعلول، عبر تويتر: "هل نسيتم ما قلتموه عن الأهلى وكيف كنتم تشتكون من الطريقة التى عاملونا بها؟".. "أكره المدعين على تويتر".

ورد أجايي عليه عبر تويتر أيضا: "أنت كاذب فيما تقوله عن الأهلى"، فيما قال معلول عبر تويتر: "كل الكلام الذى قلته عن الأهلى ولاعبيه ومدربه خاطئ، الأهلى أفضل منه ، أنت كاذب جيد، ونحن آسفون إذ أنك لا تتكلم الحقيقة".

وشن عدد من لاعبى الأهلى الحاليين والسابقين هجوما حادا على كوليبالى، إذ قال حارس الأهلى شريف إكرامى، إن كل إدعاءات اللاعب كاذبة، ولا يتحدث بالحقيقة التى عليه الاعتراف بها وكذلك السبب الحقيقى للهروب، كما قال ماليك إيفونا مهاجم الأهلى السابق إنه لا يصدق أى شيء سلبى عنالأهلى أو مصر، وتهكم محمد أبو تريكة نجم الأهلى السابق من اللاعب، بالحديث لجونيور أجايى قائلا: "لماذا لم تسجد بعد هدفك.

وكان اللاعب الهارب قد أدعى أنه يلقى اضطهادا داخل النادى الأهلى من المدرب وكذلك اللاعبين الذين يتعمدون عدم تمرير الكرة له وإجباره على السجود وهو مسيحى الديانة، وأن أسرته المسيحية تتعرض للاضطهاد الدينى فى ممارسة شعائرهم، وهو ما كذبه الأهلى بأن اللاعب مسلم الديانة، كما أن أسرته لا تقيم معه بالقاهرة حتى يدعى أنهم يتعرضون للاضطهاد الدينى بمصر.

[gallery type="slideshow" size="large" ids="44068,44067,44066,44065"]
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2