قنا تبدأ من غد الإثنين صرف المنحة الاستثنائية للعمالة غير المنتظمة

قنا تبدأ من غد الإثنين صرف المنحة الاستثنائية للعمالة غير المنتظمةقنا تبدأ من غد الإثنين صرف المنحة الاستثنائية للعمالة غير المنتظمة

اتجاه الريح29-3-2020 | 19:12

قنا : علاء الدين سعد
يبدأ من الغد الاثنين 30/3/2020 وحتي 29/4/2020 صرف منحة استثنائية بمبلغ 500 جنية من خلال مكاتب بريد محافظة قنا وذلك للعمال المقيدين بإدارة العمالة غير المنتظمة بمديرية القوي العاملة والبالغ عددهم ما يقرب من 5000 عامل بأجمالي مبلغ حوالي 2 مليون و 360 الف جنيه، هذا ما صرح به وكيل وزارة القوي العاملة بقنا أسعد أحمد السيد بناء على توجيهات الدكتور محمد سعفان وزير القوي العاملة.
ويأتى هذا الإجراء فى إطار خطة الدولة المصرية الشاملة لحماية العمالة غير المنتظمة بإعداد التدابير اللازمة لمواجهة أوضاع هذه الفئة بعد ظهور فيروس " كورونا " المستجد.
ومن جانبها ناشدت وزارة القوى العاملة، العمالة غير المنتظمة الراغبة في تسجيل بياناتها من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة وعنوانه: www.manpower.gov.eg .
وأشارت الوزارة إلى تخصيص رقم تليفون (01212201303) لاستقبال استفسارات العمالة غير المنتظمة على الواتس أب، مؤكدة أنها لن تقبل طلبات باليد من المواطنين وإنما يتعين على الراغبين تسجيل بياناتهم على الموقع الإلكتروني وذلك في ضوء الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة للوقاية من فيروس "كورونا" المستجد
أضف تعليق

إعلان آراك 2