«القصر العيني» يخصص خدمة الكشف عن بعد  لمواجهة فيروس كورونا

«القصر العيني» يخصص خدمة الكشف عن بعد  لمواجهة فيروس كورونا«القصر العيني» يخصص خدمة الكشف عن بعد  لمواجهة فيروس كورونا

* عاجل29-3-2020 | 19:19

كتب: محمد على
أعلن ا. د. عمر عزام مدير العيادات الخارجية بمستشفي القصر العيني بجامعة القاهرة، عن إطلاق خدمة الكشف عن بعدُ بالقصر العيني وذلك في إطار حرص  مستشفي  القصر العيني  على صحة المواطنين في ظل الظروف الطارئة والإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا و الحرص على التزام المواطنين البقاء في منازلهم حماية لهم من خطر العدوى
وتابع عزام   قائلاً : انه تم تخصيص الخط الساخن  01212015555 حيث سيقوم أحد أعضاء فريق طب الأسرة وهو يُعد خط الدفاع الأول للمنظومة الصحية في أي مكان بالعالم بالرد علي المرضي وتوجيههم .
وأضاف عزام أنه  سيتم تحويل المريض للطبيب المختص في حالة إذا ما كانت حالته تحتاج تخصص بعينه وأن يتم إرسال التحاليل وصور الأشعة علي الواتس أب وسيتم الرد علي المريض فوراً بالدواء المناسب أو إن  كانت حالته تستدعي الحضور يتم أبلاغه بموعد عمل العيادة المتخصصة في اليوم المحدد .
وقال عزام أنه أيضا في إطار الدعم المجتمعي للمواطن المصري تم صرف الادوية  لمدة 3 شهور للحالات المزمنة كمرضي الصرع والسكر وغيرهم لمنع ترددهم علي المستشفي في ظل الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا
وأكد عزام ان هذه الخدمة قد يتم العمل بها بعد إنتهاء الظروف الحالية للتوفير علي القادمين مناطق بعيدة  وناءية وللحالات ذوي  الاحتياجات  الخاصة والمسنين.
أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا