للأسبوع الثالث على التوالى.. استمرار تعقيم جميع الأماكن العامة والميادين الكبرى بالأقصر

للأسبوع الثالث على التوالى..  استمرار تعقيم جميع الأماكن العامة والميادين الكبرى بالأقصرللأسبوع الثالث على التوالى.. استمرار تعقيم جميع الأماكن العامة والميادين الكبرى بالأقصر

محافظات12-4-2020 | 09:48

كتب: عادل الهوارى
في إطار سلسلة التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، واصلت محافظة الأقصر  حملتها المكبرة لتعقيم وتطهير عدد من المواقع والشوارع على مستوى مراكز المحافظة، بمشاركة مديريات الزراعة والطب البيطري والصحة وشركة مياه الشرب والصرف الصحي وجمعية الهلال الأحمر والوحدات المحلية بالمدن والمراكز التابعة للمحافظة.
وشملت المواقع التي تم تطهيرها داخل مدينة إسنا عدد من الشوارع والمواقع من أبرزها شارع البحر القديم وشارع البحر الجديد وشارع النزهة واحمد عرابي ومركز ومدينة اسنا ومكتب بريد اسنا ومركز شرطة اسنا والإدارة الصحية بإسنا وفرع بنك مصر وبنك القاهرة والبنك الاهلي والمستشفى ومنطقة المعهد الفني الصحي وماكينات الصراف الآلي ATM والنيابة الإدارية بإسنا وكمين المرور ووحدة مرور إسنا وعدد من الشوارع بقرى المركز.
وشملت المواقع التي تم تطهيرها داخل مدينة الطود عدد من الشوارع والمواقع من أبرزها مدخل مدينة الطود بجوار محطة السكة الحديد ومنطقة نجع مكي والمساكن الأولى بالرعاية وشارع الطود الدائري والذي يبدأ من مزلقان مدينة الطود حتي منطقة الضمان، كما استهدفت حملة التعقيم شارع البنك الزراعي وماكينات الصراف الآلي A. T. M.
وشملت المواقع التي تم تطهيرها داخل مدينة الزينية كل من نقطة شرطة الزينية ومرفق مطافئ الزينية وهندسة كهرباء الزينية ومجلس مدينة الزينية والطرق الرئيسية والجانبية، كما تم تطهير عدد من الشوارع والمواقع الحيوية بمراكز ومدن أرمنت والبياضية والقرنة والأقصر، وذلك بالتنسيق مع رؤساء تلك المراكز والمدن.
كما قامت جمعية الهلال الأحمر برش و تطهير الأماكن الحيوية ومنها دار ايواء الشابات المسلمات، ودار ايواء جنود المسيح، ودار ايواء جمعية السامري الصالح، ودار ايواء جمعية اصدقاء الكتاب المقدس، ودار ايواء الشبان المسلمين، ودار ايواء الانبا ائبرام للمسنين والمعاقين، ودار ايواء الشمس المشرقة (بنات).
أضف تعليق