القبض على مدرس ثانوى خالف الإجراءات الإحترازية وأدار مقهى إنترنت داخل إحدى المحال بالشرقية

القبض على مدرس ثانوى خالف الإجراءات الإحترازية وأدار مقهى إنترنت داخل إحدى المحال بالشرقيةالقبض على مدرس ثانوى خالف الإجراءات الإحترازية وأدار مقهى إنترنت داخل إحدى المحال بالشرقية

* عاجل15-4-2020 | 12:50

كتب: محمد عفيفى
تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية ، اليوم الأربعاء ، من ضبط مدرس لمخالفته الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس "كورونا" لقيامه بإدارة (مقهى إنترنت) وإستقبال عدد من الأطفال وغلق باب المحل عليهم من الخارج.
وأكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث مركز شرطة بلبيس بمديرية أمن الشرقية ، قيام ( مدرس ثانوى )  بإدارة (مقهى إنترنت) وإستقبال عدد من الأطفال وغلق باب المحل عليهم من الخارج ، مخالفاً لقرارات الغلق الصادرة فى هذا الشأن .. وتم ضبط ( عدد 17 جهاز حاسب آلى ، وعدد 13 شاشة كمبيوتر ) .
عقب تقنين الإجراءات تم توجيه حملة أمنية.. أسفرت عن ضبط المذكور حال قيامه بتجميع  الأطفال وتم صرف الأطفال وغلق المكان.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المكثفة لضبط كل ما يشكل مخالفة أو خروجًا على القانون.. حرصًا على أمن وسلامة المواطنين.
يأتى ذلك فى إطار الخطة المتكاملة التى إتخذتها أجهزة الدولة لمواجهة فيروس "كورونا"، والتى تمثلت فى عدد من القرارات والإجراءات الإحترازية وإتخاذ الإجراءات القانونية الفورية تجاه المخالفين ، وتوجيه الحملات على كافة المنشآت، وأماكن الأنشطة التعليمية والمقاهى .. للتأكد من مدى إلتزام القائمين عليها .
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2