أمين حزب مستقبل وطن بمصر الجديدة ينعي المقدم محمد الحوفي شهيد الواجب العسكري

أمين حزب مستقبل وطن بمصر الجديدة ينعي المقدم محمد الحوفي شهيد الواجب العسكريأمين حزب مستقبل وطن بمصر الجديدة ينعي المقدم محمد الحوفي شهيد الواجب العسكري

أحوال الناس16-4-2020 | 17:58

كتب: فتحى السايح

نعي محمد عادل حسني، أمين حزب مستقبل وطن بمصر الجديدة المقدم محمد الحوفى  الذى استشهد اثناء مواجهة  المجموعة الارهابية فى منطقة الاميرية الثلاثاء الماضي.

وقال  «حسني»، أن مصر  تواجه  عدو خسيس لا دين له، مؤكداً أن  مصر  حتما ستنتصر على الإرهاب الاسود، داعياً المولى عز وجل أن يتقبل شهيد الواجب مع الشهداء والنبيين.

وأشاد  أمين  حزب مستقبل  وطن  بمصر الجديدة ،بجهود قوات الأمن وبالأخص قوات  مكافحة الارهاب فى حماية الوطن من ايادي الإرهاب.

وقال «حسني»، مصر دولة قوية بقيادتها وحكومتها وأبنائها من الجيش والشرطة وستبقي ابدا  عصية على المتطرفين، ولن تنكسر أمام اي خطر.

ودعا «حسني»، جميع أبناء الشعب بمختلف فئاته بالوقوف صفا واحداً لتجاوز هذه المرحلة الصعبة التي يشهدها فيها العالم معارك وتحديات ضخمة فى ظل تفشي وباء كورونا المستجد، مشيراً أن قوات الأمن المصرية تثبت كل يوم يقظتها واستعدادها للتصدي لأية محاولات للنيل من الدولة المصرية فى أصعب الظروف والمواقف.

واكد على ان تكاتف الجميع  خلف القيادة السياسية والحكومة  العامل الأهم فى محاصرة الارهاب والقضاء عليه وتجاوز الظروف والتحديات الصعبة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2