محافظ كفر الشيخ يتابع إزالة التصدي والتعديات من المهد بالعاصمة‎

محافظ كفر الشيخ يتابع إزالة التصدي والتعديات من المهد بالعاصمة‎محافظ كفر الشيخ يتابع إزالة التصدي والتعديات من المهد بالعاصمة‎

محافظات18-4-2020 | 13:17

كمال  عبد الرحمن
تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم السبت، إستمرار التصدي للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ومخالفات البناء، ووقف إستنزاف الأراضي بالدولة والتعدي الجَأرّ علي الرُقعة الزراعية، موجهاً بمجابهة جميع التعديات والتصدي لها بكل قوة، وتحويل جميع المخالفين إلى النيابة وتطبيق القانون العسكري على جميع المتعديين.
 و تابع اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، إزالة التعديات من المهد بمنطقة زراعة ميت علوان على مساحة 500 متر مربع، بالتنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية ورجال الشرطة بكفرالشيخ، حيث تم إزالة التعدي بالكامل، وتسليم الأرض إلى جهة الولاية.
ومن جانبه وجه رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، جميع نواب رئيس المدينة لشئون القرى، ورؤساء قرى مركز كفرالشيخ، بأخذ الحيطة واليقظة التامة في هذه الظروف، والمرور الدائم على مدار اليوم، لضبط أية تعديات بنطاق قرى مركز كفرالشيخ، وإزالة تلك التعديات على الفور.
جاء ذلك بحضور اللواء جمال سامون، مساعد مدير أمن كفرالشيخ للأمن العام، والعميد محمود الكموني، مأمور قسم أول كفرالشيخ، ورضا رجب، نائب رئيس المدينة للإزالات والإشغالات، وياسر جمعه، مدير قسم الإزالات بالوحدة، ومندوبي حماية الأراضي.
[gallery type="slideshow" size="full" ids="453996,453998,453999,454000,454001"]
    أضف تعليق

    أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين

    الاكثر قراءة

    تسوق مع جوميا