عاشور: مواجهة تونس صعبة.. وكنت أغضب من عدم اختيارى

عاشور: مواجهة تونس صعبة.. وكنت أغضب من عدم اختيارىعاشور: مواجهة تونس صعبة.. وكنت أغضب من عدم اختيارى

* عاجل11-6-2017 | 17:53

كتب: مصطفى يحيى
قال لاعب خط وسط فريق النادى الأهلى، حسام عاشور، إن لقاء تونس صعب لأنه يتميز بالقوة، كما أن مواجهة منتخبات شمال أفريقيا تكون صعبة وحساسة، موضحا أن لاعبى المنتخب المصرى فى قمة تركيزهم، خاصة وأنه اللقاء الأول بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019، وتحقيق نتيجة إيجابية أمر هام فى البداية.
وعن انضمامه مؤخرا للمنتخب المصرى، فى تصريحات إعلامية قبل لقاء تونس، اليوم، أوضح أنه سمع من خلال الإعلام بأمر اختياره للمنتخب فى المعسكر الإعدادى للقاء تونس، ولم يكن يتوقع اختياره، نافيا أن يكون قد تحدث معه كوبر أو أحد أفراد الجهاز الفنى للمنتخب قبل إعلان القائمة أو بعد انضمامه.
وأشار إلى أن هذا الانضمام هو الثانى له مع منتخب مصر، والأولى كانت مع كوبر أيضا لكنه خرج من قائمة المباراة وقتها، مشددا على أنه كان يغضب لعدم ضمه للمنتخب طيلة هذه السنوات، خاصة أنه لم يكن يجد تفسيرا لذلك، ولكنه كان لديه إصرار كبير على الاجتهاد وبذل مزيدا من الجهد للمنتخب.
وعن رأيه فى مقولة إنه لا بديل له بالأهلى، قال إن النادى الأحمر لا يقف على لاعب بعينه، كما يملك لاعبين مميزين مثل حسام غالى وعمرو السولية وأكرم توفيق وأحمد فتحى، ولكن كل لاعب له أسلوبه وطريقته فى اللعب، موضحا أنه لا توجد بطولة سهلة للأهلى، لأنه مطالب دائما بتحقيق أى بطولة يشارك بها.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2