رئيس الوزراء: الفيروس متعايش معنا ولابد أن نوهل أنفسنا للتعايش مع الإجرءات الإحترازية

رئيس الوزراء: الفيروس متعايش معنا ولابد أن نوهل أنفسنا للتعايش مع الإجرءات الإحترازيةرئيس الوزراء: الفيروس متعايش معنا ولابد أن نوهل أنفسنا للتعايش مع الإجرءات الإحترازية 

* عاجل23-4-2020 | 17:26

كتبت: نشوى مصطفى

هنأ الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء جموع الشعب المصري بمناسبة  شهر رمضان المبارك وعيد تحرير سيناء واخص بهذه التهنئه رجال القوات المسلحة .

وأشار مدبولي خلال موتمر صحفي له منذ قليل أننا خلال الفترة السابقه نحاول أن نقوم بتوزان بين انتشار الفيروس وبين عجلة الانتاج والاقتصاد المصري ولاشك ان هناك تاثر شديد السلبيه بالإجرءات الاحتزاية الشديدة القاسية التي اتخذتها بعض الدول، مشيرا اننا في مصر وضعنا مختلف حاولنا علي تطبيق اجرءات احترازية وفي نفس الوقت دفع عجلة الإنتاج.

وتابع مدبولي أننا كنا نقوم بزيارة كل مواقع العمل مع التاكد من تطبيق الاجرءات الاحترازيه وهذا يعكس اهتمام الحكومة بصحة المواطن لافتا أن العالم تغير نظرته في مواجهة الفيروس  حيث قررت بعض الدول  تخفيف بعض القيود التي اتخذتها وهذا يوكد ان المنهج الذي تم اتخاذه صحيح.

وقال مدبولي إن هدفنا التقليل من الخسائر الاقتصاد المصري والمحافظه علي صحة المواطن ولولا الاصلاحات الاقتصادية التي قمنا بها ما استطاعنا مواجهة هذا الفيروس.

وأشار مدبولي إلى أن رأي الجهات الصحية التى أكدت أن هذا الفيروس متعايش معنا لفتره طويلة إلي أن يظهر علاج مضيفا أننا لابد أن نعي كمواطنين وكدولة أنه سيتطلب مننا أن حركتننا في الأماكن العامة إجرءات احترازية لابد أن نتبعها .

أضف تعليق

أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا