أيمن عدلى: برنامج رامز جلال يهدم القيم المجتمعية والنقابة تتصدى لكل من يحاول عمل ذلك

أيمن عدلى: برنامج رامز جلال يهدم القيم المجتمعية والنقابة تتصدى لكل من يحاول عمل ذلكأيمن عدلى: برنامج رامز جلال يهدم القيم المجتمعية والنقابة تتصدى لكل من يحاول عمل ذلك

* عاجل3-5-2020 | 14:04

كتب: محيى عبد الغنى
أكد أيمن عدلى رئيس لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الإعلاميين أن النقابة لن تسمح بظهور أى شخص على الشاشات المصرية إلا بعد الحصول على تصريح من نقابة الإعلاميين، ومن يخالف ذلك يتحمل المسئولية موضحًا ان النقابة حاليا تقوم بتقنين الوضع ليشمل كافة القنوات المصرية الرسمية والخاصة.
وأوضح عدلى في تصريحاته لـ "دار المعارف" أنه تم منع رامز جلال مقدم برنامج (رامز مجنون رسمى) من الظهور على الشاشات المصرية نظرًا لمخالفته القانون بعدم أخذ تصريح ظهور من النقابة وأن الهدف من هذا الإجراء هو ضبط الأداء الإعلامى والحفاظ على القيم الوطنية للدولة والمواطن المصرى.
ولفت عدلى ان رامز جلال وبعض البرامج الأخرى تقدم إعلاما يضر بالقيم المجتمعية وضد العادات والتقاليد المصرية
وأهاب عضو مجلس الإدارة نقابة الإعلاميين كافة مقدمى البرامج على القنوات المصرية بضرورة حصولهم على التصاريح اللازمة حتى لا يعرضوا أنفسهم وقنواتهم للمساءلة.
وأضاف عدلي، إذا كنا نريد إعلام هادف يبنى وطن فلابد أن نقدم نموذجا فى المسألة وهذا ما تفعله نقابة الإعلاميين لا تصمت عن خطأ ولا تتهاون مع تجاوز ولا تتسامح مع خروج عن هدف الاعلام الوطنى ولن يكون هناك أحد فوق القانون".
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2