«خلية الأزمة» نتابع أوضاع الجالية المصرية فى قطر.. وجاهزون لحل أى مشكلة

«خلية الأزمة» نتابع أوضاع الجالية المصرية فى قطر.. وجاهزون لحل أى مشكلة«خلية الأزمة» نتابع أوضاع الجالية المصرية فى قطر.. وجاهزون لحل أى مشكلة

*سلايد رئيسى14-6-2017 | 17:59

كتبت - نشوى مصطفى:
فى أول اجتماع لها، برئاسة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، وحضور الوزيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وممثلي وزارات الدفاع، والخارجية، والداخلية، والمخابرات العامة، وشركة مصر للطيران، صدر عن خلية الأزمة التي شكلتها الحكومة المصرية لمتابعة رعايا مصر في قطر وحل مشاكلهم أن الجالية المصرية في قطر، يبلغ عددها 300 ألف مصري، ويتنوع تشكيلها بين مهنيين وعمال وموظفين.
وصدر عن اللجنة أنها تتابع بصورة مكثفة أوضاع الجالية، وجاهزة لحل أي مشكلة قد تطرأ. وبدورها، استعرضت الوزيرة نبيلة مكرم تحليلاً للشكاوى التي تلقتها وزارة الهجرة من خلال الخط الساخن رقم 19787، والتي دارت حول مطالب بتيسير رحلات الطيران لأقرب نقطة إلى الدوحة، بمناسبة موسم الإجازات والأعياد.
و أكد عضو اللجنة الوزير المفوض إيهاب عبدالحميد، أن السفارة المصرية في قطر مستمرة في تقديم جميع الخدمات القنصلية بما يشمل إصدار وتجديد تراخيص العمل بقطر، مع استمرار تواجد المستشار العمالي المصري بالسفارة، فى حين أوضح الطيار رئيس مجلس إدارة مصر للطيران شريف عزت، أن الشركة مستمرة في التنسيق مع شركات الطيران العربية ومنها الشركات الكويتية والعمانية والأردنية، لزيادة الرحلات لأقرب نقطة من الدوحة.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2