بسبب تنمر وبلطجة الأعمال الدرامية: شابان يمزقان جسد طفل قبل الإفطار بارقي مناطق الاسكندرية

بسبب تنمر وبلطجة الأعمال الدرامية: شابان يمزقان جسد طفل قبل الإفطار بارقي مناطق الاسكندريةبسبب تنمر وبلطجة الأعمال الدرامية: شابان يمزقان جسد طفل قبل الإفطار بارقي مناطق الاسكندرية

* عاجل18-5-2020 | 16:30

كتبت: سماح عطية
من الواضح أن التمنر والبلطجة في الأعمال الدرامية والتليفزونية قد تحولت إلى أرض الواقع  في مشاهد حية ودماء لطفل لا يتعدى عمره ال١٥ عام علي ارض منطقة كفر عبده بالإسكندرية.
حيث تعرض لحادث أليم  "  يوسف شادي رياض " ١٥ سنة حارس مرمى فريق كرة اليد بنادي سبورتنج الرياضي بالإسكندرية وهو شاب ملتزم هادئ الطباع كل ذنبه في الحياة أنه اعترض على فعل مشين من حدث بنهار رمضان .
حيث كان اثنين من الشباب يقومان بالتحرش بالفتيات بأحد الشوارع بمنطقة كفر عبده برشدي شرق الإسكندرية فاعترض " يوسف " على فعلهما وقال لهما بالنص " عيب يا رجاله احنا في رمضان " فما كان منهما إلا أن راحت يسبان ويشتمان بألفاظ نابيه فتركهما الشاب وذهب ولكن الأمر لم ينتهي عند ذلك .
ولم تلبث أن مرت نصف ساعة ويوسف وسط أصدقائه واقف إذ يوجئ بالشابين وهما عبد المجيد .ع و ياسين .أ ومعهما ٥ شباب آخرين ويركبون دراجات نارية ويحملون سلاحا أبيض في أيديهم وذهبوا  ليضربون  يوسف بكل قوة بالأسلحة البيضاء والأحزمة .
وعلى إثر ذلك اصيب بجروح قطعية في منطقة الصدر و الظهر و جرح طعني باليد اليسري  وظل بغرفة   أكتر من ٦ ساعات  لخياطة الجروح التي أصابت كل مكان في جسده .
فالأمس كانت ستتكرر مأساة محمود البنا مرة أخرى ولكنها بالإسكندرية هذه المرة تم تحرير محضر بقسم شرطة سيدي جابر بالواقعة ولا يزال الجناة هاربين وتكثف المباحث مجهودها للقبض عليهم .
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2