الشركة الشرقية للدخان تنفي رفع سعر سجائر الكليوباترا وتطالب المستهلكين بإبلاغ حماية المستهلك ضد الجشعين

الشركة الشرقية للدخان تنفي رفع سعر سجائر الكليوباترا وتطالب المستهلكين بإبلاغ حماية المستهلك ضد الجشعينالشركة الشرقية للدخان تنفي رفع سعر سجائر الكليوباترا وتطالب المستهلكين بإبلاغ حماية المستهلك ضد الجشعين

أحوال الناس27-5-2020 | 21:32

كتب : محمد الحمامي

نفت الشركة الشرقية للدخان - اليوم الثلاثاء - ارتفاع سعر سجائر الكيلوباترا بكافة أنواعها في الوقت الذي يؤكد فيه تجار السجائر في عدد من المحافظات ارتفاع سعر خرطوشة "سجائر كليوباترا" بين من 25 جنيه إلى 35 جنيها، ينفي مسؤولون بالشركة الشرقية للدخان "إيسترن كومباني"، هذه الأنباء مؤكدين أنها تصرفات فردية ويجب إبلاغ جهاز حماية المستهلك عنها.

وقال محمد عبدالرازق، تاجر سجائر في محافظة الجيزة، إن سعر علبة الكليوباترا والسوبر زادت 4 جنيه وعلبة البوكس 5 جنيه، أي أن علبة كليوباترا 22 جنيها بدلا من 18 جنيها وعلبة كليوباترا بوكس 24 جنيها بدلا من 19 وكليوباترا سوبر بـ 23 بدلا من 19.
في السياق، أكد رئيس شعبة الدخان والسجائر باتحاد الصناعات، إبراهيم إمبابي، أنه رغم تراجع مبيعات الشركة من السجائر والمعسل بنسبة هائلة بسبب جائحة كورونا والإجراءات الاحترازية ومنها غلق المقاهي، إلا أنها لم ترفع الأسعار.
كما نفى مرسى أبو عامر، مسئول الإعلام بالشركة الشرقية للدخان، رفع الأسعار، مؤكدا أن التعرفية كما وردت من وزارة المالية بعد الضريبة الأخيرة ولا زيادات.
وفي مارس الماضي، أعلن الشركة الشرقية للدخان، عن رفع أسعار سجائر "كليوباترا" التي تنتجها، بعد قرار زيادة ضريبة القيمة المضافة على منتجات التبغ (السجائر والمعسل).
وبعد زيادة الأسعار، أعلنت الشركة عن طرح منتج جديد من كليوباترا، بسعر 10 جنيهات للعلبة، وهي أرخص علبة في منتجاتها.

    أضف تعليق

    المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2