أجهزة القليوبية تتابع التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامات والإجراءات الاحترازية

أجهزة القليوبية تتابع التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامات والإجراءات الاحترازيةأجهزة القليوبية تتابع التزام السائقين والركاب بارتداء الكمامات والإجراءات الاحترازية

محافظات30-5-2020 | 23:12

كتب: هيثم بطاح

بدأت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القليوبية اليوم السبت متابعة المواقف للتنبيه على سائقي وأصحاب سيارات الميكروباص بقيامهم دوريا بتطهير وتعقيم السيارات قبل التحرك وبأماكن الانتظار والتزام جميع السائقين بارتداء الكمامات والتشديد على عدم ركوب أي مواطن في السيارات إلا بعد التأكد من ارتدائه للكمامة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، بالالتزام بتنفيذ كل الإجراءات الاحترازية والقرارات الخاصة بالحماية ومواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد مع متابعة كل الجهات لتطبيق جميع القرارات حفاظا على أمن وسلامة المواطنين.

وكان  الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء،أصدر قرارا  بإلزام  العاملين والمترددين على جميع الأسواق، أو المحلات، أو المنشآت الحكومية، أو المنشآت الخاصة، أو البنوك، أو أثناء التواجد بجميع وسائل النقل الجماعية؛ سواء العامة أو الخاصة، بارتداء الكمامات الواقية من اليوم السبت لحين صدور إشعار آخر.

 ونص قرار رئيس الوزراء على أنه مع عدم الإخلال بأي عقوبة أشد تنص عليها القوانين المعمول بها، يُعاقب كل من يخالف هذا القرار بغرامة لا تجاوز أربعة آلاف جنيه. 

أضف تعليق

إعلان آراك 2