أزمة عاشور والأهلي.. هل تأخير بضع ساعات يستدعي إشعال أزمة؟

أزمة عاشور والأهلي.. هل تأخير بضع ساعات يستدعي إشعال أزمة؟أزمة عاشور والأهلي.. هل تأخير بضع ساعات يستدعي إشعال أزمة؟

* عاجل30-5-2020 | 23:57

كتب: مصطفى يحيى تواصلت "دار المعارف" مع الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي والأستاذ جمال جبر مدير إدارة الإعلام بالنادي، بشأن الفيديو الصادر من حسام عاشور لاعب الفريق الأول، للوقوف على حقيقة ما ذكره الأخير في الفيديو وحقيقة الخلاف. وأكد كلا من عبدالحفيظ وجبر أن عاشور قال نصف الحقيقة ولم يقلها كاملة، خاصة في نهاية الفيديو، فقد صارت الأمور بخروج قرار من مجلس الإدارة والموافقة على إقامة مباراة الاعتزال ومنحه للاعب في نفس اليوم الذي طلبه. وتابع كلامهم بأنه عند وضع الرتوش الأخيرة قبل خروج البيان تعرض رئيس النادي الكابتن محمود الخطيب لظرف طارئ بتعرض حفيده لوعكة صحية مكث على إثرها في المستشفى حتى ساعة مبكرة من صباح الجمعة ونظرا لتأخر الوقت فقد اتقفنا مع عاشور أن يخرج البيان ظهر اليوم التالي الجمعة في مكاملة هاتفية جمعتنا معا. وشدد الثنائي على عدم وجود أي خلاف يذكر، سواء بشأن البيان أو فيما يخص توجيه الشكر للمستشار تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي، والذي نثمن ونقدر دوره في ملف حسام عاشور قائد الفريق. وأكد الثنائي أن الأهلي ما كان له أن يقف ضد مصلحة أحد أبناءه بعدما قام مجلس إدارة الأهلي بالموافقة على طلب عاشور وأصدر قرار إقامة مباراة الاعتزال وتسليمها للاعب في نفس اليوم حتى يتمكن من تسويق المباراة ويحقق الأهداف المنشودة منها.
    أضف تعليق