هجوم نارى من رواد السوشيال ميديا على إلهام عيداروس: «مشبعتيش من دولارات الإخوان»

هجوم نارى من رواد السوشيال ميديا على إلهام عيداروس: «مشبعتيش من دولارات الإخوان»هجوم نارى من رواد السوشيال ميديا على إلهام عيداروس: «مشبعتيش من دولارات الإخوان»

* عاجل8-6-2020 | 12:41

كتب: إبراهيم شرع الله فتح عدد من رواد السوشيال ميديا النار على  الناشطة إلهام عيداروس بعد اتجاهاتها المتناقضة في الفترة الأخيرة، وانتقاداتها لجهود الدولة المصرية وإجراءات التصدي لفيروس كورونا،  حيث وجه النشطاء تعبيرا عن حالة الغضب من تصرفات الناشطة المتناقضة التي لا تعني سوى بحثها عن الدولارات من أي جهة داخلية أو خارجية وبأي طريقة. وجاء فى نص رسالة رواد السوشيال ميديا لـ إلهام عبداروس: "الأستاذة إلهام عيداروس تقريبا بعد فشل الحزب اللي عملته هي وشلة من صحابها باسم حزب العيش والحرية في التواجد على الساحة السياسية أو الحصول على تمويل من أي جهة سواء داخلية أو خارجية ( مش بيفرق معاها على فكرة ) فتفتق ذهنها على أنها تركب الموجة بتاعة إنتقاد إجراءات الدولة في مواجهة فيروس كورونا والدفاع عن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية لأن دولارات الإخوان حاضرة وجاهزة ".

وأضافوا: "رواد مواقع التواصل الاجتماعي يطالبون الجهات المعنية بالتحقيق في البلاغات المقدمة ضد إلهام عيداروس بتهمة نشر أخبار كاذبة والتحريض ضد مؤسسات الدولة وأن تنال العقاب الرادع". وتابعوا: " السؤال اللي بيفرض نفسه دائما إيه اللي بيلم الشرق على الغرب الإخوان علي اليسار.. لكن الإجابة واضحة وهى المصلحة والمنفعة.. لأن ده في عرف الاتنين أهم من الولاء والإنتماء للدولة المصرية. واختتم رواد السوشيال ميديا رسالتهم الموجه لـ إلهام عيداروس: "خلي بالك يا أستاذة إلهام الشعب المصرى مش بينسی والتاريخ لما يجي على ذكرك هاتبقى في القاع" .
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2