طبيب بدرجة مقاتل.. وفاة د. محمد حشاد بفيروس كورونا.. وآخر وصيته :«سامحونى »

طبيب بدرجة مقاتل.. وفاة د. محمد حشاد بفيروس كورونا.. وآخر وصيته :«سامحونى »طبيب بدرجة مقاتل.. وفاة د. محمد حشاد بفيروس كورونا.. وآخر وصيته :«سامحونى »

أحوال الناس16-6-2020 | 22:33

كتب: إبراهيم شرع الله توفى فى الساعات الأولى من صباح - اليوم الثلاثاء - الطبيب محمد عبدالنبى حشاد رئيس قسم المبتسرين بمستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا. وأوضح مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة، فى بيان له اليوم، أن الطبيب محمد حشاد، 35 عاما، ابن قرية منصورة نامول التابعة لمركز طوخ بالقليوبية توفي داخل مستشفى زايد ال نهيان بالدويقة متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد خلال أداء واجبه الوطنى، ونعت الطبيب كأحد شهداء الجيش الأبيض. وأضاف مستشفى ناصر العام أن الطبيب محمد حشاد تعرض لمشكلات ارتفاع درجات الحرارة وضيق التنفس وبالكشف والمتابعة تبين ظهور أعراض فيروس كورونا عليه. وقال الدكتور محمد ناجى مدير مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة صديق الطبيب محمد حشاد إن الشهيد كان نعم الصديق ولم يقصر وكان يؤدى واجبه على أكمل وجه، قائلا: لا نملك الا الدعاء والمغفرة له.

وأشار أحد أصدقاء الطبيب إلى أن آخر ما قال له :"ادعولي ياجماعة وأنا مش خايف من حاجة غير من ان حد منكم كتمريض أو دكاتره أو من أهلي وأصحابي يكون زعلان مني في حاجه واللي زعلان مني يسامحني واكتر حاجه مزعلاني اني مش عارف اتوضا واصلي بجد حاجة تقطع القلب وهو علي الجهاز وبين ايد ربنا هو مش طالب اكتر من الدعاء".

[caption id="attachment_478155" align="alignnone" width="801"] الدكتور محمد حشاد أثناء أداء واجبه الوطنى[/caption]

أضف تعليق

إعلان آراك 2