بالصور|| 3 طلبات من الخطيب خلال تفقد الإجراءات الاحترازية بفروع الأهلي

بالصور|| 3 طلبات من الخطيب خلال تفقد الإجراءات الاحترازية بفروع الأهليبالصور|| 3 طلبات من الخطيب خلال تفقد الإجراءات الاحترازية بفروع الأهلي

* عاجل1-7-2020 | 17:20

كتب: مصطفي يحيي
أجرى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جولة تفقدية في فروع النادي الثلاث "الجزيرة، مدينة نصر والشيخ زايد"، اليوم الأربعاء، للاطمئنان على الإجراءات الوقائية التي يتم تطبيقها حفاظا على سلامة الأعضاء، الذين توافدوا على المقرات الثلاث للمرة الأولى، منذ إغلاق النادي في مارس الماضي، بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد التي اجتاحت العالم.
 وحرص رئيس الأهلي خلال جولته بفرع الجزيرة على الترحيب بالأعضاء والاطمئنان على توافر كافة متطلبات السلامة المتبعة، كما تفقد المنافذ والمطاعم بجانب الغرفة التي أعدتها اللجنة الطبية فى حالة ظهور أعراض طارئة، والتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتشديد على ضرورة التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامات، وتوافر مواد التطهير والتعقيم في جميع أرجاء النادي.
وتفقد الخطيب غرف الملابس الخاصة بفريق الكرة في فرع الجزيرة واطمأن على الإجراءات الاحترازية في صالة الجيم والعيادة وغرف الجهاز الفني والإداري.
وحرص رئيس النادي على الترحيب بالأعضاء، كما توجه إلى منافذ البيع المختلفة للاطمئنان على تنفيذ الإجراءات الاحترازية التي يتم تطبيقها لضمان سلامة الجميع، وشدد على ضرورة الالتزام بها مع قياس درجات الحرارة لجميع الأعضاء عند دخولهم للنادي عبر بوابات التعقيم الإلكتروني.
وتابع الخطيب خلال الجولة سير العمل في تطوير البوابة الخلفية لفرع مدينة نصر، وطالب بالانتهاء من تطويرها في أقرب وقت، حتى تكون جاهزة لدخول الأعضاء.
وقدم الدكتور محمد شوقي، شرحا تفصيليا للخطوات الاحترازية التي تم اتخاذها خلال الفترة الأخيرة، من حيث تطهير وتعقيم الأسطح وأدوات التدريب، وتوفير أجهزة قياس الحرارة، في كافة جوانب غرف الملابس.
رافق الخطيب خلال زيارته للفرع كل من: إبراهيم الكفراوي عضو مجلس الإدارة، والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، والمهندس سامح علي كامل المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، والدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية، والدكتور مدحت عليوة مقرر اللجنة الطبية، والعميد أحمد النحاس نائب مدير فرع مدينة نصر، والعميد محمود حزين مدير أمن فرع مدينة نصر، وهبة منير مدير إدارة الخدمات بفرع مدينة نصر.
ووجه الخطيب بتنفيذ 3 مطالب، أولها ضرورة استمرار العمل على قدم وساق ، فيما يتعلق بعمليات التعقيم المستمرة، وتقديم أفضل خدمة لأعضاء النادي سواء في مقر الجزيرة،  او فرعي مدينة نصر والشيخ زايد، فضلًا عن استمرار اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية المشددة في غرف الملابس وملعب التتش بما يضمن الصحة والسلامة للجميع.
[gallery type="slideshow" size="full" ids="485778,485779,485781,485782,485783,485784,485785"]
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2