إسماعيل فى اجتماع مع الملا وشوقى: لا معوقات أمام توصيل الغاز الطبيعى.. ونتيجة الثانوية العامة 20 يوليوالمقبل

إسماعيل فى اجتماع مع الملا وشوقى: لا معوقات أمام توصيل الغاز الطبيعى.. ونتيجة الثانوية العامة 20 يوليوالمقبل  إسماعيل فى اجتماع مع الملا وشوقى: لا معوقات أمام توصيل الغاز الطبيعى.. ونتيجة الثانوية العامة 20 يوليوالمقبل

* عاجل28-6-2017 | 20:21

كتبت: نشوى مصطفى

عرض وزير البترول طارق الملا اليوم الأربعاء تقريرًا على رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل حول تقدم الأعمال فى مشروع توصيل الغاز الطبيعى للمنازل على مستوى الجمهورية.

و أشار الملا فى تقريره إلى أن هناك أكثر من 8 ملايين وحدة سكنية تم توصيل الغاز الطبيعى لها بمختلف المحافظات، وأن خطة قطاع البترول تعطى الأولوية لتوصيل الغاز إلى المناطق التى لم يصلها الغاز

جاء ذلك فى اجتماع ضم رئيس الوزراء مع وزيرى البترول، والتربية والتعليم، لاستعراض عدد من الموضوعات المهة، التى سوت تتم مناقشتها خلال اجتماع مجلس المحافظين مع الوزراء المقرر انعقاده خلال منتصف الأسبوع المقبل.

وفى نفس الاجتماع شدد رئيس الوزراء على ضرورة التنسيق الفعال بين مختلف الجهات المعنية والمحافظين بما يضمن التغلب على أى مشكلات أو معوقات تواجه تنفيذ مشروع توصيل الغاز الطبيعى للمنازل على مستوى الجمهورية بما يسهم فى زيادة معدلات تنفيذ المشروع.

واستعرض وزير التربية والتعليم الملف الخاص بتوفير الأراضى للتوسع فى إقامة المزيد من المدارس بمختلف المحافظات، مضيفا أن نتيجة الثانوية العامة سيتم إعلانها يوم 20 يوليو المقبل.

أضف تعليق