تعرّف على أخر تطورات إنضمام بن شرقى وأوناجم للإنضمام إلى معسكر الزمالك

تعرّف على أخر تطورات إنضمام بن شرقى وأوناجم للإنضمام إلى معسكر الزمالكتعرّف على أخر تطورات إنضمام بن شرقى وأوناجم للإنضمام إلى معسكر الزمالك

* عاجل21-7-2020 | 14:32

كتب: أحمد الطوانسى
كشف أمير مرتضى منصور المشرف على قطاع الكرة بالنادي عن تواصله مع السلطات المغربية من أجل التعاون لسرعة عودة الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم إلى مصر.
وقال أمير: تأخر وصول الثنائي بسبب عدم وجود طيران مباشر من المغرب إلى مصر، وجار البحث عن إحدى الدول العربية التي تقوم بعمل رحلات طيران مباشرة إلى مصر مثل تونس أو غيرها لعودة الثنائي.
وفي الوقت نفسه كشف أشرف إبراهيم سفير مصر بالمغرب، عن اقتراب موعد عودة اللاعبان إلى مصر، بعد أن قررت الحكومة المغربية فتح الطيران بشكل تدريجي ولكن الرحلات المتجهة إلى مصر قليلة، وربما يعود ثنائي الزمالك إلى مصر السبت المقبل.
وعن استعدادات الموسم الجديد قال أمير مرتضى: نعد الجماهير بالوصول إلى منصات التتويج، فنحن نمتلك الإمكانيات والجيل الحالي جيل أبطال، والزمالك يستطيع الفوز بجميع الألقاب التي نشارك بها، ولا يوجد بطولة صعبة أو سهلة، ونستعد بقوة لدور نصف النهائي الأفريقي، وسنكون جاهزين لمواجهة الرجاء في أي دولة يحددها الإتحاد الأفريقي.
أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2