تدريب مشترك بين مصر واليمن فى الكيك بوكسينج بالمركز الأولمبي (صور)

تدريب مشترك بين مصر واليمن فى الكيك بوكسينج بالمركز الأولمبي (صور)تدريب مشترك بين مصر واليمن فى الكيك بوكسينج بالمركز الأولمبي (صور)

* عاجل5-8-2020 | 15:21

كتب: أحمد عبد المقصود شهد المركز الأولمبى بالمعادى إقامة بطولة ودية وتدريب مشترك بين لاعبى المدرسة العسكرية بالهايكستب للكيك بوكسينج مع المنتخب اليمنى المدرسى، تحت إشراف الاتحاد المصرى للعبة برئاسة محمد صبيح. وقال محمد صبيح رئيس الاتحاد المصرى أن تلك المشاركة بين لاعبى الكيك بوكسينج والمنتخب المدرسى اليمنى تأتى بهدف نقل الخبرات بين الطرفين وتحقيق تعاون مثمر مع الأشقاء اليمن فى مجال الرياضة واستكمالا لخطة الدولة بالمشاركة فى جميع الفعاليات مع الأشقاء العرب فى مختلف المجالات. وأكد صبيح :"إنه تمت إقامة بطولة ودية للكيك بوكسينج بين اللاعبين تحت إجراءات احترازية مشددة للوقاية من فيروس كورونا مع الالتزام بالتعليمات الطبية اللازمة خلال التدريبات المشتركة. وحصد الأبطال من الفريق الوطني مروان محمد الميدالية الذهبية فى وزن 37 كجم، واللاعب حازم هشام الميدالية الذهبية وزن 53 كجم، واللاعب سامح حسن الميدالية الذهبية وزن 67 كجم، وعبدالسبوح أحمد، الميدالية الفضية وزن 50 كجم. فيما حصد لاعبو المنتخب اليمنى المدرسى ميدالية ذهبية وثلاث فضيات فى البطولة الودية. وأشاد المشرف على المنتخب اليمنى المدرسى عصام الصبرى بحسن حفاوة الاستقبال من جانب الاتحاد المصرى للكيك بوكسينج، وبأداء اللاعبين المصريين واللاعبين اليمنيين المشاركين من عدد من المدارس فى صنعاء وقدموا أداء إيجابيا خلال المنافسات كما أنهم استطاعوا تحقيق إنجاز يضاف إلى رصيد لعبة الكيك بوكسينج اليمنية.

[caption id="attachment_502182" align="aligncenter" width="300"] جانب من الحدث[/caption] [caption id="attachment_502177" align="aligncenter" width="300"] جانب من الحدث[/caption]

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2