بيرلو اختيار صادم للسيدة العجوز

بيرلو اختيار صادم للسيدة العجوزبيرلو اختيار صادم للسيدة العجوز

* عاجل11-8-2020 | 23:04

كتب: أحمد الطوانسى 
صدم يوفنتوس عالم كرة القدم هذا الأسبوع، بعد أن كشف النقاب عن بيرلو كبديل للمقال ماوريتسيو ساري - على الرغم من أنه لم يسبق له أن أدار فريقًا. وعلى عكس المعتاد فى كرة القدم، يتقاضى المدير الفنى الجديد ليوفينتوس، أندريا بيرلو أجرًا سنويا 1.6 مليون جنيه استرلينى. وهو رقم ضعيف جدا بالنسبة لنجوم الفريق.
وكشفت تقارير إيطالية عن أجور ضخمة، أنفقها يوفنتوس على مديره السابق ماوريسيو سارى، على عكس أندريا بيرلو الذى يتقاضى أجرا هزيل جدا فى عالم كرة القدم، بعد توقيع عقد لمدة عامين.
ويتضاءل راتب المدير الفنى البالغ 1.6 مليون جنيه إسترليني، أمام راتب كريستيانو رونالدو البالغ 28 مليون جنيه إسترليني. ويحصل باولو ديبالا على 6.5 مليون جنيه إسترليني.
وفجر مدير يوفنتوس الجديد أندريا بيرلو، مفاجأة أدهشت الملايين من عشاق يوفنتوس، بعد أن تم الكشف عن الأجور التي قبلها في منصبه الجديد. حيث إن الفرق الأوروبية الكبرى غالبًا ما ترى مديريها على قدم المساواة المالية مع نجوم الفريق.
وأعلن أندريا بيرلو، المدير الفني الجديد لنادي يوفنتوس، عن طريقة اللعب التي سيتبعها مع الفريق خلال الموسم المقبل حيث قال: "أنا أحب 4-3-3 مع انتشار الجميع للأمام"، ولا يتمتع اللاعب السابق البالغ من العمر 41 عامًا بأي خبرة سابقة في التدريب.
    أضف تعليق

    رسائل الرئيس للمصريين

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2