«سمع جرس الباب».. شاب يقفز هربا من ضبطه متلبسا بممارسة الرذيلة بالإسكندرية

«سمع جرس الباب».. شاب يقفز هربا من ضبطه متلبسا بممارسة الرذيلة بالإسكندرية«سمع جرس الباب».. شاب يقفز هربا من ضبطه متلبسا بممارسة الرذيلة بالإسكندرية

* عاجل18-8-2020 | 16:15

كتب: محمد على    
لقى شاب مصرعه بمنطقة العجمى فى الإسكندرية قفز من شرفة عقار ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد تعرضه لكسور ونزيف حاد مما تسبب فى وفاته.
تلقى قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية بلاغا بوجود جثة شاب قفز من شرفة أحد العقارات، ومن خلال المعاينة والتحريات تبين أن الشاب كان يتواجد مع إحدى السيدات فى شقة لممارسة الرذيلة وفور سماعه جرس الباب توقع أن طارق الباب من الشرطة فقفز من شرفة العقار ولقى حتفه فى الحال.
وكشفت التحريات التى أشرف عليها المقدم طارق الشناوى أن أحد القاطنين فى شارع العقار تبين له تواجد 4 سيدات فى شقة وتردد رجال عليهم لممارسة الأعمال المنافية للاداب، وفى يوم الواقعة تبين قدوم شخصين فى ساعات متأخرة من الليل فقرروا الصعود إلى الشقة السكنية لإثبات الواقعة.
كما أثبتت تحريات المباحث أن شهود العيان الذين صعدوا إلى المنزل كان هدفهم سرقة المترددين على الشقة والاستيلاء على أموالهم وأنهم على علم بأن الشقة كان يتردد عليها رجال واستغلال خوفهم من افتضاح أمرهم وتهديدهم للاستيلاء على الأموال وليس كما ادعوا فى البلاغ أنهم جاءوا لكشف شقة لممارسة الرذيلة، وتم تحرير محضر بالواقعة ونقل الجثة إلى مشرحة الإسعاف.
أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2