مي كساب لغادة عبد الرازق: «قلبى عندك»

مي كساب لغادة عبد الرازق: «قلبى عندك»مي كساب لغادة عبد الرازق: «قلبى عندك»

* عاجل5-7-2017 | 20:55

كتب: أحمد النومى

وجهت الفنانة مي كساب رسالة دعم للممثلة غادة عبد الرازق، بعد خروج الأخيرة أمس وتقديمها لاعتذار لجمهورها في مصر والوطن العربي عن الفيديو الحي المثير للجدل الذي نشرته عبر حسابها على موقع Instagram.

وعبر حسابها في موقع Instagram نشرت مي صورة لغادة وابنتها روتانا وعقَبت عليها لتؤكد أنها تعلمت أن تقول الحق، وفي أزمة غادة فهي لن تعلق على ما حدث ولكن ستُعلق على فيديو اعتذارها الذي ظهرت فيه وهي تبكي.

وأكدت مي إنها عملت من قبل مع غادة وهي شخصية محترمة ووصفتها بـ "الجدعة" وأنها تُحب وتحترم شغلها وتحترم الكبير والصغير، كما أكد أنها شاهدة على أن غادة لا تنام إلا بعد أخذ أدوية مهدئة وهي التي تؤثر عليها كثيرا.

وقالت مى: "انا عمري في حياتي ما باقول غير الحق أبويا رباني علي كده ودي شهاده حق وواجب عليه لازم اعمله انا بقالي ١٧ سنه بأشتغل في المهنه دي مثلت تقريبا مع كل الوسط الفني #غاده_عبدالرازق من اجدع وانضف الشخصيات اللي ممكن تشتغل معاها ست جدعه وأم حنينه جدا لبنتها الطياره المحترمه روتانا قزاز".

ووجهت مي رسالة لغادة لتقول لها إن دموعها غالية وأن اعتذارها شيء كبير وأن الله غفور رحيم، وأنها تُصدق ما تقوله، وهي حزينة لأن غادة وصلت لمرحلة أن تظهر وهي تبكي وتبدو وكأنها مكسورة.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2