كشف غموض العثور على جثة مزارع مذبوحا بالقليوبية

كشف غموض العثور على جثة مزارع مذبوحا بالقليوبيةكشف غموض العثور على جثة مزارع مذبوحا بالقليوبية

* عاجل27-8-2020 | 22:14

كتب: صفوت محروس 
نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية في كشف غموض واقعة العثور على جثة مزارع عثر عليه مذبوحا داخل حظيرة مواشى فى شبين القناطر.
وكشفت تحريات المقدم محمد فتحي رئيس مباحث مركز شيبن القناطر أن الحادث ليس بدافع السرقة وأن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجنى عليه نشبت بينهما خلافات شخصية فقام المتهم بذبحه بسكين وفر هاربا. وألقى القبض على المتهم وأرشد عن السلاح المستخدم فى الواقعة وتولت النيابة التحقيق. كان اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية قد تلقى إخطارا من العميد سيد محمد مأمور مركز شبين القناطر يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة شخص يدعى ” ج ا ” 28 سنة مذبوحا من الرقبة فى منزله بقرية الشيخ سند دائرة المركز.
فانتقل اللواء حاتم الحداد مدير المباحث والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية وتبين من التحريات أن القتيل يقيم بمفرده بعد أن طلق زوجته وتم نقل الجثة إلى المستشفى.
قام ضباط مباحث مركز شبين بفحص علاقات المجنى عليه حيث تم التوصل إلى أن آخر شخص كان يجلس مع القتيل يدعى " ه م خ " 23 سنة مزارع وأنه نشبت بينهما خلافات شخصية منذ فترة فاستغل المتهم جلوس المجنى عليه بمفرده فى حظيرة مواشى بمنزله وأثناء نومه استل سكينا وقام بذبحه من الرقبة وفرا هاربا وفى أحد الأكمنة القى القبض على المتهم وبحوزته السكين المستخدم فى الواقعة.
بالعرض على النيابة أمر طاهر غنيم وكيل نيابة شبين القناطر بحبس المتهم 4 ايام على ذمة التحقيقات والتصريح بدفن جثة المجني عليه بعد مناظرة الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتحفظ على سلاح الجريمة.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2