فتاة بالمنيا تقتل «حماها» بالتعاون مع أثنين آخرين لسرقته

فتاة بالمنيا تقتل «حماها» بالتعاون مع أثنين آخرين لسرقتهفتاة بالمنيا تقتل «حماها» بالتعاون مع أثنين آخرين لسرقته

*سلايد رئيسى4-9-2020 | 13:35

كتب: جمال عبدالمجيد

تخلصت سيدة من والد زوجها بالتعاون مع شخصين أخرين، بعد ضربه بماسور حديديه على رأسه حتى فارق الحياه، وقاموا بإلقاء جثته بالزراعات، وذلك بقصد سرقة أمواله، بإحدى القرى التابعه لمركز العدوه في محافظة المنيا.

تلقى اللواء محمود خليل مدير الأمن، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بورود بلاغ إلى مركز شرطة العدوة بالعثور على جثة لرجل مسن ملقاه بأرض زراعية أمام منزله في إحدى القرى بغرب مركز العدوه، وبالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لشخص يدعى "علي. ا" 75 عاما فلاح.

بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة الرائد محمد صلاح رئيس مباحث مركز العدوه، والرائد هشام أبوالعلا، والنقباء: محمد أبوالوفا، أحمد الحسيني، مصطفي حميدة، محمود ندا، تبين أن وراء إرتكاب الواقعة زوجة ابن المجني عليه مستغله غياب زوجها المحبوس في قضية مخدرات.

أفادت التحريات الأوليه، أن زوجة الابن أتفقت مع شخص تعرفه، وأحد أصدقائه على قتل المجني عليه، وذلك لسرقته ظنا منهم أنه يمتلك الأموال، فقاموا بإعداد كمين له والتعدي عليه بماسورة علي رأسه حتي لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم كبلوا يده وقدمه وألقوه بالزراعات وسرقوا غرفته.

تم ضبط المتهمين وهم: "ف.ف" 20 عاما ربة منزل، "م.ا"23 عاما عاطل، "م. م" 18 عاما، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة بهدف السرقة، وتم ضبط السلاح المستخدم، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2