الأهلى وحرس الحدود فى رحلة القتال من أجل التتويج المبكر

الأهلى وحرس الحدود فى رحلة القتال من أجل التتويج المبكرالأهلى وحرس الحدود فى رحلة القتال من أجل التتويج المبكر

* عاجل7-9-2020 | 09:19

كتب: أحمد الطوانسى
يلتقى مساء اليوم الإثنين، النادى الأهلى بنادى حرس الحدود ، فى منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الدورى الممتاز.
ويسعى الأهلى للخروج من المباراة بفوز ليوسع فارق النقاط بينه وبين الزمالك لتسهيل وصوله لحسم اللقب مبكرًا، ويدخل الأهلى اللقاء محتلًا للمركز الأول برصيد 65 نقطة، بينما يتواجد حرس الحدود فى المركز الـ 12 برصيد 26 نقطة.
ويتواجد فى المركز الثانى نادى الزمالك برصيد 51 نقطة بعدما نجح فى تحقيق الفوز فى لقاءه أمام طلائع الجيش بهدف نظيف.
ويتبقى للأهلى 13 نقطة من جولاته فى مشوار الدورى لحسم اللقب مبكرًا، بينما سيتم خصم ثلاث نقاط من رصيد الزمالك بعدما أقر اتحاد الكرة المصرى خصم نقاط إنسحابه فى لقاءه أمام الأهلى بالدور الأول.
وتشهد قائمة الأهلى للقاء عودة القلب النابض للفريق على معلول بعدما غاب عن اللقاء الماضى بسبب الإيقاف، وشهدت أيضًا القائمة إستبعاد صالح جمعه للرؤية الفنية للسويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للقلعة الحمراء.
ويأمل الأهلى فى موصلة سلسلة الإنتصارات بعدما حقق الفوز على الجونة والمصرى ووادى دجلة فى لقاءاته السابقة بمشواره فى الدورى المصرى .
أما حرس الحدود فيطمح لخطف فوزًا من الأهلي يمنحه تقدمًا من مركزين إلى ثلاثة في ترتيب المسابقة، ليبتعد قدر المتاح في الفترة الحالية عن مراكز الهبوط.
حرس الحدود يبتعد مسافة خمس نقاط فقط عن المصري الذي يتواجد في أولى مراكز الهبوط، ونقطتين فقط عن أسوان الذي يظهر في أولى مراكز النجاة.
إلا أن الفوز على الأهلي سيمنحه تقدمًا على الإسماعيلي والجونة، وربما مصر المقاصة حسب ما ستؤول إليه نتيجة مواجهته ضد الاتحاد السكندري عصر اليوم، الإثنين.
وكان الأهلي قد تفوق على حرس الحدود في مباراة الدور الأول بهدف نظيف سجله عمرو السولية، بعدما تفوق أيضًا في مباراتي الموسم الماضي بهدفين نظيفين وهدف دون رد على الترتيب.
أضف تعليق

إعلان آراك 2