عمر ربيع ياسين يكشف مفاجأت الأهلى فى ملف التعاقد.. ويؤكد الأحمر سيخوض ميركاتو قوى يرضى طموحات الجماهير

عمر ربيع ياسين يكشف مفاجأت الأهلى فى ملف التعاقد.. ويؤكد الأحمر سيخوض ميركاتو قوى يرضى طموحات الجماهيرعمر ربيع ياسين يكشف مفاجأت الأهلى فى ملف التعاقد.. ويؤكد الأحمر سيخوض ميركاتو قوى يرضى طموحات الجماهير

* عاجل17-9-2020 | 16:21

كتب: أحمد الطوانسى
أعلن الإعلامى عمر ربيع ياسين، أن النادى الأهلى قدم عرض مالى جديد لنادى أهلى جدة السعودى، بقيمة 2 مليون يورو، لحسم إنتقال لاعبه الجزائرى يوسف البلايلى.
وأكد ياسين أن إدارة نادى أهلى جدة طلبت 2.5 مليون يورو فيما توقف عرض الأهلى على هذا الحد ومن المتوقع أن توافق إدارة النادى السعودى بعدما شهدت العلاقة بين اللاعب والنادى توتر كبير بسبب إرسال إدارة النادى طائرة خاصة لعودة اللاعب للمشاركة فى معسكر الفريق وتخلف اللاعب عن موعد الطيارة ورفض العودة.
وتسبب هذا الأمر فى غضب مديره الفنى ورفض وجودة فى صفوف الفريق بعدما وصفه بالمتمرد، ووصل النادى الأهلى فى مراحل متقدمه بعدما أنهى أتفاقه على راتب اللاعب ويتبقى موافقة مسئولى أهلى جده على العرض.
وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: “الأهلي يتكتم على ملف التعاقد مع الأجانب، خاصة في ظل ازدحام القائمة الحالية ووجود خمس لاعبين ضمن القائمة علاوة على عودة وليد آزارو”.
وأضاف: “الأهلي يضم آليو بادجي وديانج وجونيور أجايى وجيرالدو وعلي معلول ووليد آزارو الذي سيعود في الأيام المقبلة إلى القاهرة بعد نهاية إعارته لنادي الاتفاق السعودي”.
وتابع: “الأقرب للخروج من الأهلي هو المغربي وليد آزارو وجونيور أجايي وجيرالدو دا كوستا، هناك محاولة لبيعهم أو إعارتهم، أو وضعهم ضمن صفقة تبادلية”.
وأكمل عمر ربيع: “الأهلي يريد ضم صفقتين من الرجاء المغربي، وهم بدر بانون وبين مالانجو، وقد يتم إبرام صفقات تبادلية وتم طرح اسم الثلاثي آزارو وجيرالدو وأجايى”. وأردف: “قد يتم عرض مبلغ مالي على الرجاء بالإضافة لانتقال أحد اللاعبين، من أجل ضم بانون ومالانجو”. واستطرد: “الأهلي لن يعلن عن أي صفقة حتى الآن، خاصة في ظل رفض معظم اللاعبين الرحيل بسبب المقابل المالي الكبير الذي يحصلون عليه”.
وأوضح:” الأهلي ملزم بدفع قيمة عقود اللاعبين كاملة في حالة فسخ عقودهم، أو فسخ العقود بالتراضٍ وسيكون خسارة مالية أيضًا”.
وأتم: “تأجيل نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أضر بسوق الانتقالات الصيفية في مصر ودول شمال إفريقيا، خاصة أن مواعيد فتح باب الانتقالات في تلك الدول مختلفة تمامًا، الاتحاد الإفريقي أربك الأمور تمامًا”
    أضف تعليق

    إعلان آراك 2