ترتيب الدورى المصرى .. بعد انتهاء الجولة الـ 28

ترتيب الدورى المصرى .. بعد انتهاء الجولة الـ 28ترتيب الدورى المصرى .. بعد انتهاء الجولة الـ 28

* عاجل22-9-2020 | 09:42

كتب: أحمد عبد المقصود
أسدل الستار أمس الإثنين، على منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري ، حيث حقق فريق إنبى الفوز على نظيره نادى الإسماعيلى  بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى 38 نقطه  ، يبتعد فيها عن نادى أسوان صاحب المركز التاسع بـ34 نقطة، بينما تراجع الإسماعيلى إلى المركز الـ12 بعدما تجمد رصيده عند 31 نقطة، جمعها من 27 مباراة ولديه مباراة مؤجلة.
وسقط فريق المصرى البورسعيدى أمام سموحة بنتيجة 2-0 فى المبارة التى جمعت الفريقين أمس ليتعقد موقف الفريق ، ويقفز الموج الأزرق  إلى المركز الخامس فى جدول الترتيب بـ39 نقطة، بينما تراجع المصرى إلى المركز الـ14 برصيد 29 نقطة، جمعها من 26 مباراة ولديه مباراتان مؤجلتان.
نفس الأمر بالنسبة لوادى دجلة الذى تعرض للهزيمة أمام طلائع الجيش بهدف دون رد، ليرفع الجيش رصيده إلى 33 نقطة فى المركز العاشر، بينما احتل فريق الغزلان المركز الـ16 برصيد 27 نقطة، ليكون أحد الثلاثى المهدد بالهبوط.
أما المباراة الأخيرة فى الجولة جمعت بين بيراميدز وحرس الحدود والتى حسمها الفريق السماوى لصالحه بهدف دون رد، انفرد بالمركز الثانى برصيد 51 نقطة، خلف الزمالك صاحب المركز الثانى برصيد 55 نقطة، ومتفوق على الذئاب صاحب المركز الرابع برصيد 49 نقطة.
يشار إلى أن نادى الأهلى حسم الدورى لصالحه قبل 6 جولات من نهاية الموسم بعدما وصل الفريق بين أقرب منافسيه إلى 18 نقطة، واحتلاله صدارة جدول الترتيب برصيد 73 نقطة.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2