مميش ووزيرة الهجرة يتفقدان المشاريع التنموية بمحور قناة السويس شرق بورسعيد

مميش ووزيرة الهجرة يتفقدان المشاريع التنموية بمحور قناة السويس شرق بورسعيدمميش ووزيرة الهجرة يتفقدان المشاريع التنموية بمحور قناة السويس شرق بورسعيد

* عاجل12-7-2017 | 15:18

كتب: فتحى السايح
تفقد رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة الاقتصادية الفريق مهاب مميش، والدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، يرافقهما وفد رفيع المستوى من أبناء مصر في الخارج من منطقة شرق بورسعيد لتفقد المشاريع التنموية بمحور قناة السويس.
وذكر بيان صادرعن شركة قناة السويس للحاويات  SCCT، اليوم، الأربعاء، أن الفريق مميش قام بتنظيم زيارة ميدانية للوفد للتعرف على طبيعة عمل الشركة التي تدير محطة ميناء شرق بورسعيد للحاويات، والاطلاع على التوسعات الجديدة التي يشهدها الميناء.
ومن جانبه، أكد يان يوزا مدير عام شركة قناة السويس للحاويات، أن الشركة تحرص باستمرار علي التطوير والاستثمار الدائم لمواكبةً التطور السريع الذي يشهده مجال تداول الحاويات دولياً، مشيرا إلى أن شركة قناة السويس للحاويات و "إيه بي إم ترمينلز" المساهم الرئيسي والمشغل لها تعمل علي تعزيز مكانة ميناء شرق بورسعيد كأحد أسرع الموانئ نموًا في العالم، وأحد المحاور الإستراتيجية لتداول الحاويات.
وبدوره أوضح هاني النادي رئيس قطاع العلاقات العامة والحكومية بشركة قناة السويس للحاويات، أن الشركة تعتبر شريكا أساسيا من شركاء النجاح منذ بداية العمل بها منذ 2004 حيث تعد أحد العوامل الرئيسية لجذب المزيد من الاستثمارات لشرق بورسعيد.
وأضاف النادي أن الشركة قامت حتى الآن باستثمارات تصل إلى 850 مليون دولار حيث أصبحت الشركة الوحيدة في الموانئ المصرية القادرة على استقبال والتعامل مع السفن العملاقة حمولة 20 ألف حاوية مكافئة، مما أسهم في تعزيز القدرات التنافسية للموانئ المصرية.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2