تعرّف على قرار مسئولى المقاولون فى مصير عماد النحاس فى الإنضمام لجهاز الأهلى الجديد

تعرّف على قرار مسئولى المقاولون فى مصير عماد النحاس فى الإنضمام لجهاز الأهلى الجديدتعرّف على قرار مسئولى المقاولون فى مصير عماد النحاس فى الإنضمام لجهاز الأهلى الجديد

* عاجل28-9-2020 | 09:35

كتب: أحمد الطوانسى
أعلن محسن صلاح رئيس مجلس إدارة نادى المقاولون العرب، عن عدم وقوفه فى طريق عماد النحاس المدير الفنى للفريق إذا رغب الأهلى ضمه فى جهازه الفنى الجديد.
وأجرى صلاح مداخلة عبر قناة "النهار وان"، موضحًا أن النحاس يرفض العمل المؤقت فى الجهاز الجديد للقلعة الحمراء، وأنه يرغب فى تحقيق حلم حياته ببرنامج تدريبي بعقد دائم لتتيح له الفرصة فى إثبات قدراته الفنية.
وواصل صلاح حديثه، قائلًا " محمود الخطيب رئيس الأهلي لم يتحدث معي مطلقًا بشأن عماد النحاس، وكذلك المدرب لم يفاتحني بشأن رحيله نهائيًا، كل ما يقال حاليًا هو مجرد اجتهادات فقط".
وأتبع : "لا يوجد في عقدنا مع النحاس أي بند بشأن رحيله عن المقاولون بطريقة أو أخرى، فهو من القلائل الذين تعاملت معهم بالكلمة ودائمَا ما أجد منه إلتزام تجاه ما يعد به".
وأضاف: "إذا كان النحاس يحلم بتدريب الأهلي فنحن لن نقف أمام حلمه، لا أقف ضد طموح أي فرد في المقاولون من الأساس، ولكن ما نتحدث عنه حاليًا هو افتراضات فقط".
واختتم: "النحاس لن يقبل بأن يكون مدير فني مؤقت للأهلي، وأنا لن أرضاها له، لكن في نفس الوقت لن أقف أمام أي رغباته".
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2